التطبيقي

تدريس التطبيقي: احتفالية وطنية مساء الأحد تحت عنوان “سلمت للمجد”

   

 
 

 أعلن رئيس اللجنة الثقافية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقي د. محمد علي الكندري أن الرابطة ستقيم مساء الأحد 14/2/2016 احتفالية في مقرها بالعديلية بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية المجيدة وتأتي تحت عنوان “سلمت للمجد”، مشيرا إلى أن افتتاح الفعالية سيكون في تمام الساعة الخامسة مساء.

أوضح د. الكندري أن الفعالية تقام بالتعاون مع اللجنة الاجتماعية ولجنة المرأة بالرابطة، وتشتمل على العديد من الفقرات والمسابقات الثقافية والترفيهية، إضافة للألعاب المسلية للأطفال لتوفير أجواء اجتماعية متميزة لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم، كما سيكون هناك جوائز قيمة للفائزين بالمسابقات، وجوائز أخرى يجرى السحب عليها للجمهور، لافتا إلى أن الدعوة عامة لجميع أهالي منطقة العديلية.

ودعا د. الكندري كافة زملائه أعضاء هيئة التدريس لحضور تلك الاحتفالية والمشاركة في الاحتفال بالأعياد الوطنية المجيدة وذكرى مرور 10 سنوات على تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مسند الإمارة، ومواكبة تسمية صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله نائبا للأمير ووليا للعهد، كما أن احتفالات الكويت لهذا العام لها طعم آخر كونها تواكب اليوبيل الفضي لذكرى تحرير الكويت من براثن الغزو الصدامي الغاشم، ونتوجه إلى الله بالدعاء أن يحفظ الكويت آمنة مستقرة تحت راية آل الصباح الكرام، وأن يديم على الكويت نعمة الأمن والرخاء والاستقرار، وأن يحفظ كافة بلاد المسلمين من كل مكروه.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock