جامعة الكويت

نقابة العاملين بجامعة الكويت : عمادة القبول والتسجيل تقلل من شأن موظفي الجامعة

•استنكرت حرمان موظفين من الفصل الصيفي بحجة خفض الميزانية

•خاطبت حمد العدواني لإنصاف الاداريين بجامعة الكويت

•الإدارة الجامعية لم تلقي بالاً لشكاوي الموظفين

استنكرت نقابة العاملين بجامعة الكويت ما تقوم به عمادة القبول والتسجيل من ممارسات غير مقبولة ، بإقصاء الإداريين من العمل في الفصل الدراسي الصيفي بحجة تخفيض الميزانية.

وأكدت النقابة في بيان لها، أنَّ هناك اداريين بمختلف مراكز العمل بجامعة الكويت، عملهم ضروري ويدخل ضمن إطار الفصل الدراسي الصيفي، وعدم شمولهم بالعاملين خلال الصيفي سيضر بالعملية التعليمية.

وقالت النقابة: على العمادة أن تعي أن تخفيض الميزانية لا يجب أن يضر بالعملية التعليمية، فطالما كان هناك فصل دراسي صيفي تطرح خلاله مقررات للطلبة، يجب توفير العاملين على سير العملية التعليمية، فهل يمكن أن تُقام فصول دراسية بالصيف بلا إداريين؟!

وخاطبت النقابة كل من وزير التعليم د.حمد العدواني بضرورة انصاف الاداريين بجامعة الكويت، لافتة أنَّ الإدارة الجامعية لم تلقي بالاً لشكاوي الموظفين.

ولفتت النقابة أنَّ توزيع عمادة القبول والتسجيل لمراكز عمل مراكز في الفصل الصيفي جاء غير منصفاً، ومخالفاً للوائح حيث اعتمدت مراكز عمل لا حاجة لها في الصيفي، بينما استبعدت مراكز وموظفين لهم حاجة فعلية في الفصل الصيفي، فيما يعد توزيعاً بلا دراية ولا دراسة لاحتياجات الطلبة في هذا الفصل الاستثنائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock