التطبيقي

«الفرنسية» تمنح قطاعات «التطبيقي» شهادات الأيزو مجدداً

أكاديميا | التطبيقي – متابعة

استقبل نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الأستاذ الدكتور فوزي بوفرسن ممثلي الشركة العالمية Bureau Veritas والمتخصصة في الاختبار والتفتيش وإصدار شهادات المواصفات الدولية بحضور مدير إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي الأستاذ الدكتور ســعاد الشــــبــو.
حيث تم تسليم شهادات الجودة الإدارية أيزو 9001-2015 الخاصة بعدد (21) إدارة وعمادة ومعهد من مختلف قطاعات الهيئة وذلك بعد اجتيازها وبنجاح عمليات المراجعة الشاملة والتدقيق الخارجي الذي تم خلال الأشهر الماضية.
وأوضحت مدير إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي أ. د. ســعاد الشــــبــو أن تجديد منح شهادات الجودة لهذه المراكز يفصح عن جدارة النظم الإدارية في الهيئة ومطابقتها للمعايير الدولية التي وضعتها المنظمة العالمية الأيزو، مضيفةً بأن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب سباقة في تطوير نظامها الإداري وتطبيق المواصفات العالمية حيث أنها من أوائل المؤسسات في الكويت التي حصلت على شهادة الأيزو للجودة الإدارية وكان ذلك في عام 2008 ، إضافة إلى أنها المؤسسة التعليمية الأكثر عدداً في الحصول على هذه الشهادات العالمية على المستوى المحلي.
وفيما يخص المشاريع والخطط المستقبلية في مجال الجودة، أشارت الشبو إلى أن الهيئة اوفي ظل سعيها للارتقاء بمستواها الأكاديمي والإداري ستقوم ممثلة بإدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي بطرح مشاريع جديدة لتطبيق مواصفات الأيزو 9001 – 2015 على بقية قطاعات الهيئة والكليات قريبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock