حصري أكاديميا

إلغاء استثناء أعضاء هيئة التدريس والتدريب من بعض أحكام لائحة التفرغ العلمي في «التطبيقي»

أكاديميا | التطبيقي – خاص

أصدر مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسن الفجام قراراً إلغاء العمل بقرار الهيئة رقم ۲۰۲۰/۱۲٤۰ بشأن استثناء أعضاء هيئة التدريس والتدريب من بعض أحكام لائحة التفرغ العلمي الصادر بتاريخ ۲۰۲۰/۱۰/۱۳.
وجاء في القرار أنّه وبناء على كتاب الدكتور المدير العام، وعلى ما قرره مجلس إدارة الهيئة بالتمرير من اعتماد إلغاء قراري الهيئة بشأن استثناء أعضاء هيئتي التدريس والتدريب من بعض أحكام لائحة إجازة التفرغ العلمي بسبب جائحة كورونا. وبناء على ما تقتضيه مصلحة العمل.
تقرر مادة أولى: إلغاء العمل بقرار الهيئة رقم ۲۰۲۰/۱۲٤۰ بشأن استثناء أعضاء هيئة التدريس والتدريب من بعض أحكام لائحة التفرغ العلمي الصادر بتاريخ ۲۰۲۰/۱۰/۱۳ ، مع ما يترتب علي ذلك من آثار

وكان مدير عام التطبيقي السابق د. علي المضف قد أصدر قراراً باستثناء أعضاء هيئتي التدريس والتدريب من شاغلي الوظائف القيادية والإشرافية بمنحهم إجازة تفرغ علمي بمرتب شامل ومنحة تعادل المرتب الشامل لمدة سنتين ميلاديتين لمن أمضى مدة لا تقل عن أربع سنوات في الوظيفة ولمدة سنة ميلادية لمن أمضى مدة لا تقل عن سنتين في الوظيفة يقضيها في إحدى الجامعات أو مراكز البحوث العلمية سواء داخل أو خارج دولة الكويت وذلك استثناء من أحكام المادة الرابعة / من لائحة إجازة التفرغ العلمي المعدلة بموجب قرار الهيئة رقم ۲۰۱۵/۱۰۸۱ بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد ۱۹)، ووفقاً للضوابط المنصوص عليها باللائحة . مادة ثانية على جهات الاختصاص . كل فيما يخصه . تنفيذ هذا القرار والعمل بموجبه اعتبارا من تاريخ ۲۰۲۰/۷/۱۹.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock