جامعة الكويت

فريق جامعة الكويت يفوز بمسابقة معهد المحللين الماليين المعتمدين

9320151036

فاز فريق جامعة الكويت مؤخرا في مسابقة معهد المحللين الماليين المعتمدين (CFA Institute) لتحدي البحوث في دولة الكويت. حيث تنافس فريق جامعة الكويت على هذه الجائزة مع فرق من جامعات آخرى في الكويت و هم، الجامعة الأمريكية ، جامعة الشرق الأوسط الأمريكية، و الكلية الاسترالية. هذا الفوز لجامعة الكويت يؤهل فريقها للمنافسة في التصفيات الاقليمية لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط، و افريقيا و التي ستقام في العاصمة الهولندية، أمستردام، في الثاني من أبريل القادم.

وكانت المسابقة قد بدأت في شهر أكتوبر الماضي حيث عملت الفرق منذ ذلك الحين على اعداد تقرير بحثي لمجموعة زين و تقييم لسهمها تم تسليمه في شهر يناير الماضي. و تم تقديم عرض لهذا التقرير من قبل الفرق للجنة محكمين في الاربعاء، و تلا العرض مناقشة الطلاب عن تقريرهم من قبل هؤلاء المحكمين. و قد تكون فريق جامعة الكويت من كل من نوف الغانم (قائد الفريق)، حنان العمير، مريم الرومي، مريم محمد، و عمر الرشيد، و وذلك بأشراف مشرف من الجامعة و هو د. بدر سعد الهاشل، الاستاذ في قسم التمويل، و مشرف من القطاع الخاص، السيد أحمد القاضي.

وأشار د. الهاشل بأن هذه المسابقة تتيح فرصة للطلبة المتميزين لتطبيق مهاراتهم و حصيلتهم العلمية بصورة تطبيقية بالإضافة الى الاحتكاك بذوي الخبرة و المهنية من القطاع الخاص، حيث التزم الطلبة في اعداد تقريرهم بالمعايير العالمية التي تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل و التي تنمي مهاراتهم و تصقلها. كما أبدى سعادته بهذا الانجاز المشرف للطلبة و تمنى لهم كل التوفيق و السداد في تمثيل دولة الكويت عالميا.

وقد التقى عميد كلية العلوم الادارية، د. جاسم المضف، و رئيس قسم التمويل و المنشآت المالية د. طلاع الديحاني، ، الفريق الفائز و أثنوا على جهودهم طوال الأشهر الماضية التي تكللت بهذا الفوز الذي هو مدعاة للسعادة و الاعتزاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock