أخبار منوعة

اللواء البالول تفقد معهد الشرطة النسائية: الفتاة الكويتية أثبتت كفاءتها في المواقع كافة

أجرى وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب، اللواء بدر البالول، جولة في معهد الشرطة النسائية التابع لأكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية، لافتاً إلى أن «الفتاة الكويتية برهنت على عزيمتها وكفاءتها في المواقع كافة من خلال عملها الدؤوب بقطاعات المؤسسة الأمنية كافة».

وتأتي الجولة، التي كانت بحضور مساعد مدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية للشؤون الإدارية لمعهد الشرطة النسائية العميد محمد بدرالرومي، في إطار تنظيم حسن سير العمل بقطاع شؤون التعليم والتدريب وتنفيذاً لتعليمات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد، وتوجيهات وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس للمتابعة المستمرة لتنفيذ إستراتيجية العمل بالقطاع والتنسيق بين الإدارات المعنية والوقوف على الجوانب الإيجابية والسلبية لعمل كل إدارة.

واستمع اللواء البالول الى إيجاز من ضباط معهد الشرطة النسائية حول إدارات وأقسام المعهد ودور كل منها وآلية العمل والخدمات التي يقدمها للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد العمل وشكرهم على جهودهم.

كما اطلع على نظام توفير وتأمين احتياجات الوزارة من العناصر الأمنية النسائية واستراتيجية رفع كفاءتهن، مؤكداً أن «الشرطة النسائية تنطلق بخطى ثابتة وعزيمة راسخة نحو تحقيق رسالتها السامية المتمثلة في بلوغ أعلى درجات الأمن والأمان والخدمة المجتمعية».

وذكر أن «المؤسسة الأمنية تعمل على توفير كافة الإمكانيات والمتطلبات لتسهيل الأداء وسرعة إنجاز المهام بكفاءة»، داعياً إلى «ترسيخ القيم الوطنية والأمنية ووضع دولة الكويت نصب أعين الجميع والتضحية في سبيل الوطن».

كما أجرى حواراً مع الطالبات واستمع منهن إلي بعض الملاحظات، معرباً عن الفخر والاعتزاز بأن الفتاة الكويتية برهنت على عزيمتها وكفاءتها في المواقع كافة من خلال عملها الدؤوب بقطاعات المؤسسة الأمنية كافة، وطالبهن ببذل المزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بالعمل الأمني، موصياً بالاستفادة القصوى من خبرات المحاضرين وبذل المزيد من العمل والتعلم، وتذليل كافة العقبات للارتقاء بعملية التعليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock