جامعة الكويتحصري أكاديميا

“الأكاديمية المستقلة”: نطالب الإدارة الجامعية الإفصاح عن حيثيات سقوط طالبة من مبنى بالجامعة قبل القفز على أي مبررات أو الاتهامات

– نحمّل الإدارة مسؤولية سلامة جميع المتعاملين من أساتذة وموظفين وطلبة

إبراهيم الحمود: سقوط الطالبة وتعرضها لإصابات بالغة يثير “مسؤولية الجامعة بحسبانها الحارس على المرفق العام

فلاح الهاجري: تكرر الحوادث التي تمس الطلبة والعاملين بالجامعة.. ونطالب الإدارة الجامعية بالإفصاح عن حيثيات الحادث

أكاديميا| جامعة الكويت – خاص

أصدرت القائمة الأكاديمية المستقلة في جامعة الكويت تصريح صحافي مقتضب حول تكتم إدارة الجامعة وعدم تعاطيها مع الأحداث فيما يخص حادث سقوط طالبة من أحد المباني في جامعة الكويت.
وشددت القائمة إنّ الفريق ينتظر التحقيق بالحادث ويحمِّل الإدارة مسئولية سلامة جميع المتعاملين من أساتذة وموظفين وطلبة”.
من جانبه دعا عضو الهيئة الإدارية لجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت الدكتور إبراهيم الحمود الإدارة الجامعية بالكشف عن ملابسات حادث سقوط طالبة من أحد الأدوار بمبنى في الجامعة.
وقال الحمود: بأنّ سقوط الطالبة وتعرضها لإصابات بالغة يثير “مسؤولية الجامعة بحسبانها الحارس على المرفق العام” . ويثير هذا الحادث أيضاً التساؤل عن: حقيقة عدم النشر وعدم إعلام الجمهور للطمأنة العامة”.
وبدوره صرّح عضو الهيئة الإدارية لجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت الدكتور فلاح الهاجري بأنّه من المؤسف تكرر الحوادث التي تمس الطلبة والعاملين بالجامعة، والحادث الذي حصل للطالبة شفاها الله ليس الأول من نوعه، لذا، وقبل القفز على أي مبررات أو اتهامات نطالب الإدارة الجامعية بالإفصاح عن حيثيات الحادث “، وطالب الإدارة الجامعية الإعلان عن نتائج التحقيق في الحوادث السابقة وتحديد المسؤول عنها”.
وذكر أنَّ الأكاديمية المستقلة تنتظر التحقيق بالحادث، مؤكداً تحمّل الإدارة المسؤولية عن سلامة جميع المتعاملين مع الجامعة من أساتذة وموظفين وطلبة”.
وأشار الهاجري إلى أنَّ القائمة نوّهت على ضرورة سرعة تصريح الإدارة الجامعية لدحض الأقاويل ولبيان الحقائق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock