جامعة الكويت

د. علي الكندري رئيساً لجمعية تدريس الجامعة ود. بدر العازمي نائباً للرئيس

الكندري: الجمعية تولي اهتماماً كبيراً بجميع القضايا الجامعية وتحديداً نصاب الفصل الدراسي الصيفي

 

صرّح الدكتور علي عبد الرحمن الكندري رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس بأن الهيئة الإدارية المنتخبة بجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت تتقدم إلى السادة أعضاء هيئة التدريس والسادة الهيئة الأكاديمية المساندة بأصدق التهنئة حلول بشهر رمضان الفضيل أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات، ويسر الهيئة الإدارية أن تتقدم إليكم بعظيم الامتنان على ثقتكم الغالية التي أوليتمونا إياها خلال انتخابات جمعية أعضاء هيئة التدريس التي عقدت بتاريخ 21 مارس الحالي.
وأضاف: ونحن إذ نتطلع إلى تعاونكم ومشاركتكم لنا الرأي في كل ما يتصل بالأمور والقضايا الجامعية بغية الوصول إلى الآلية المناسبة لحلها حلاً جذرياً، ومن ثم تحقيق المزيد من المزايا و المكتسبات لأعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة. وقد تم تشكيل المناصب الإدارية وتوزيع مقرري اللجان على أعضاء الهيئة الإدارية المنتخبة الذي تم في الاجتماع الأول للهيئة الإدارية الذي عقد بتاريخ 2023/3/27، على النحو التالي:
د. علي عبد الرحمن الكندري رئيسا للهيئة الإدارية، د بدر حسن البصيري المنسق العام، د. بدر الحنية العازمي نائبا للرئيس، د. نور بدر العوضي أمين السر، محمد طلاع الديحاني أمين الصندوق، د. أمثال هادي الحويلة عضو الهيئة الإدارية ورئيسة اللجنة الاجتماعية، أ. عبير عبد الرزاق الرفاعي عضو الهيئة الإدارية ورئيسة لجنة المدرسين المساعدين، د. إبراهيم محمد الحمود عضو الهيئة الإدارية، د. فلاح محمد الهاجري عضو الهيئة الإدارية.
وبيّن الدكتور الكندري أن الجمعية ستولي اهتماماً كبيراً بجميع القضايا الجامعية وتحديداً موضوع نصاب الفصل الدراسي الصيفي وكذلك متابعة تحقيق وتفعيل قرار مجلس الجامعة في اجتماعه رقم 2021/8 بتاريخ 2021/9/14 بالموافقة على الكادر المقترح من قبل جمعية أعضاء هيئة التدريس ، والحرص كذلك على استقلالية الجامعة واستقرارها وذلك بتسكين المناصب القيادية والإدارية الشاغرة تحقيقاً للعدالة وإقرارا لمبدأ تكافؤ الفرص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock