وزارة التربية

مدرسة عبدالعزيز قاسم حماده إحتفلت بالأعياد الوطنية بحفل مميز

madrsttmed

تزامنا مع الاحتفالات الوطنية، أحتفلت مدرسة عبد العزيز قاسم حماده الابتدائية في منطقة المعارضية بالأعياد الوطنية في جو أسري تشكل ما بين الطلبة والمعلمات من جهه والطلبة وإدارة المدرسة من جهه اخرى. وبهذه المناسبة هنأت مديرة المدرسة منال البريويج الطلبة بمناسبة الاعياد الوطنية وتحدثت عن أهمية احياء المناسبات الوطنية التي تعزز معايير الولاء والانتماء للدولة.

وقد قامت المعلمة الهنوف أبا القلوب بالتكفل في تزيين المدرسة بالكامل ووضعت مجسماً لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح عند بوابة المدرسة التي خلقت اجواء رائعة بطلة سموه لما له من اثر كبير كان واضحا علي الطلبة في احتفالهم. واشارت أبا القلوب اثناء احتفالها مع الطلبة على ضرورة تشديد الوحدة الوطنية وغرس حب الكويت في قلوب الطلبة منذ الصغر.

وقد تنوع برنامج الحفل حيث ابتدء بتحية العلم والقرآن الكريم ومسابقات وطنية وأمثال كويتية قديمة ولوحات فنية وطنية متنوعة ومجموعة من الغطاوي ختمتها برقصة العرضة الكويتية بين الطلبة. وقد شارك اعضاء قروب بصمة كويتية التطوعي بإدارة فجر الكندري وفاطمة السويد بالاعياد الوطنية واحتفلوا مع الطلبه بجو عائلي جميل تخلله قيام ابا القلوب بتوزيع ٢٠٠ قبعة على علم الكويت و٥٠ وشاح لعلم الكويت.

وقد قام قروب بصمة كويتية بإعداد حلقة مسابقات وطنية للطلبة عن الغزو الغاشم الذي مرت فيه الكويت مع إدارة المدرسة التي لم تآلوا جهدا في اخراج هذا الحفل بأجمل صورة.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock