طلبتنا في الخارج

قائمة المتحدون فازت بانتخابات اتحاد طلبتنا في بريطانيا وايرلندا

22220151230

الفقعان: الجميع فائز في هذه الانتخابات بثقة الطلبة

فازت قائمة المتحدون بمقاعد الهيئة الادارية ووفد المؤتمر لاتحاد طلبتنا في بريطانيا وايرلندا للعام النقابي 2015-2016 بعدد (318) صوتا مقابل (267) صوتا لقائمة الاتحاد الطلابي فيما احتلت اخيرا قائمة الراية بـ (266) صوتا.

وفي هذا الصدد اعرب رئيس لجنة انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع بريطانيا وايرلندا عبدالله الفقعان عن رضاه للعملية الانتخابية في انتخابات اتحاد طلبتنا في بريطانيا وايرلندا هذا العام، مشيداً بكافة الجهود التي بذلت من قبل اعضاء وفد التنفيذية والقوائم الطلابية والطلاب والطالبات فلهم كل الشكر والتقدير، مهنئاً قائمة المتحدون لحصولها على مقاعد الاتحاد لهذا العام ولقائمة الاتحاد الطلابي وقائمة الراية على منافستها في الانتخابات متمنياً التوفيق للجميع لما فيه من منفعة طلبة وطالبات الكويت.

واوضح الفقعان ان عدد المصوتين (التزام) في الانتخابات لهذا العام بلغ 851 من أصل 1622 طالبا مسجلا في الكشوف الانتخابية، مشيراً الى ان عملية الاقتراع بدأت الساعة 1:30 عصراً واستمرت حتى 6:30 مساء حيث تم الانتهاء من الفرز واعلان النتائج.

وثمن الفقعان اختيار القائمين على الانتخابات اختيار موقعين مختلفين للتصويت خوفا من تكرار ما حصل في الانتخابات الماضية وترتب عليه تأجيل الانتخابات.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس الاتحاد الجديد ابراهيم العنزي عن خالص شكره وتقديره لكافة الطلبة الذين شاركوا في هذا العرس الديموقراطي مشيداً بالإقبال الذي شهدته انتخابات هذا العام وسط تنظيم جيد من قبل جميع القائمين على العملية الانتخابية، واعداً بأن تكون ثقة الطلبة نبراسا لعمل الاتحاد خلال هذا العام، مثنياً على كافة الجهود التي قدمها طلبة وطالبات المتحدون لتحقيق هذا الفوز العزيز على قلوب الجميع.

ومن ناحيته عبر منسق قائمة الاتحاد الطلابي مبارك الجوفان عن شكره لكافة الطلبة والطالبات الذين اعطوا الاتحاد الطلابي ثقتهم هذا العام ، مهديا 267 طالب وطالبة باقة ورد ممن قاموا بالتصويت لقائمة الاتحاد الطلابي.

واكد الجوفان ان النصر والفوز بمقاعد الاتحاد بات قريباً بإذن الله مهنئاً أنصار قائمة المتحدون على فوزهم بمقاعد الهيئة الادارية لهذا العام، متمنياً ان يحرصوا على خدمة الجموع الطلابية التي زكتهم لقيادة الاتحاد.

من جانبه شكر منسق قائمة الراية سلمان تقي طلبة وطالبات بريطانيا وايرلندا واهديهم 266 باقة ورد وشكر على جهودهم واختيارهم قائمة الراية، مؤكدا ان ثبات مبادئ قائمة الراية هي من دفع هؤلاء الطلبة والطالبات على اختيارها.

وهنأ تقي طلبة وطالبات بريطانيا وايرلندا ممن تحمل مشقة السفر واستقطع من وقته وجهده للمشاركة في العملية الانتخابية ، متمنيا التوفيق للجميع والنهوض بخدمة طلبة وطالبات بريطانيا وايرلندا.

كوادر//

باقة ورد

الى جنود اعضاء الهيئة التنفيذية على جهودهم التي قاموا بها في انجاح العملية الانتخابية خاصة من التشديدات من قبل الفنادق الموجودة في بريطانيا الا ان الانتخابات جرت بسلالة وهدوء فلهم كل الشكر والتقدير، كما أن الشكر موصول كذلك لأعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة التي دارت زمام الأمور على ما بذلوه من جهود كبيرة خلال فترة تسلمهم الاتحاد برئاسة سلطان السلاحي، وعضوية بجاد العتيبي، وابراهيم الحوطي.

تنافس طلابي

بدى على جميع الطلبة والطالبات التنافس الطلابي الذي تشوبه الاخوة والمحبة رغم عنفوان التنافس بينهما ولسان حالهم يقول “الانتخابات يوم..والزمالة دوم”.

مقر الطلاب والطالبات

استطاعت الهيئة التنفيذية التغلب على مشكلة الكثافة العددية بتوزيع الطلبة على فندق كبير والطالبات على فندق اخر ، وتم جلب صندوق الطالبات يرافقه المندوبات الي مقر الفرز الرئيسي الطلبة وتم الفرز واعلان النتائج.

22220151231


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock