طلبتنا في الخارج

بيان الانتخابات – قائمة الراية: باقون على العهد والوعد، باقون من أجل وطن حُر مُستقل

بِسْم الله الرحمن الرحيم

‏قال الله تعالى:

“وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وعسىى أَنْ تُحِبُّوا شيئا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تعلمون”. صدق الله العظيم

انتهى العرس الديمقراطي في المملكة المتحدة قبل أيام، و الذي قالت فيه الجموع الطلابية كلمتها بفوز قائمة المتحدون و نحن في قائمة الراية و من خلال تكريسنا لأحد مبادئنا الأربعة و هو الديمقراطية كان لزاماً علينا أن نبارك للإخوان في قائمة المتحدون كما نسأل الله أن يوفقهم في حمل هذه الأمانة و أن يعينهم على خدمة طلبة و طالبات المملكة المتحدة، و أن يترجموا برنامجهم الانتخابي و وعودهم على ارض الواقع و أن يدانا ممدوة للجميع لما فيه مصلحة لطلبة وطالبات الكويت.
جموعنا الطلابية الأبية ..

نشكركم على تلبية دعوتنا للمشاركة في العملية الإنتخابية و التي لولاكم لما نجحت، نعم كنّا نأمل بتجديد العهد و استمرار مسيرة أعرق اتحاد طلابي بقيادة وطنية، حرة، و مستقلة من و إلى الطلبة و لكن قدّر الله و ما شاء فعل، فنحن في قائمة الراية لم نكن يوماً نرى الاتحاد غاية بل كان في أعيننا وسيلة فقط لخدمة الجموع الطلابية في المملكة المتحدة، كما يكفينا فخراً بقائمة الراية بأننا كنّا السبب بإثراء الساحة النقابية في المملكة المتحدة و التي وصلت إلى أكثر من ٢٠٠٠ مقترع من الطلبة والطالبات من جميع أنحاء المملكة المتحدة، كما نعدكم إننا سنستمر بإثراء هذه الساحة للأبد و لن نقف أبداً عند هذا الحد. كما نخص في الشكر للـ ٩٦٦ صوتاً الذي أبى إلا أن يكون أعرق اتحاد طلابي في الكويت حُراً شامخاً دون أي تدخل خارجي. كما نشكر كل من أعفانا من هذه المسؤولية. 
جموعنا الطلابية الوفية ..

ابتدأنا حملتنا الإنتخابية بشعار “باقون” و الذي كان يمثل لنا البقاء بكل فخر على عهدنا و تمثيلنا لمبادئنا خير تمثيل بقيادة وطنية، ديموقراطية، مستقلة ولا تعرف التمييز أبداً. كما كنّا و لازلنا و سنظل باقون على هذا العهد حتى نرى هذا الصرح الطلابي الأعرق مستقلاً، نزيهاً،لا يعرف سوى الشفافية منهجاً له، و بعيداً كل البعد عن الأطراف التي تريد اقحام نفسها في العملية الطلابية في الكويت. كما نؤكد لكم بأننا في قائمة الراية بنضال جنودها و بكفاح أميراتها لن نيأس أبداً حتى نرى هذا الصرح كما أردتموه‏ فنحن في قائمة الراية كنّا ‏⁧و سنبقى و سنستمر في عطاءنا من أجل جيل وطني يسوده الإصرار و العزيمة من أجل إعلاء راية الوطن خفاقاً في كل المحافل.
باقون على العهد والوعد، باقون من أجل وطن حُر مُستقل شامخ الراية.
قائمة الراية  

٢٠١٧/٣/١

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock