طلبتنا في الخارج

د.فهاد العجمي: 10 مقاعد سنوية مضمونة لدراسة الصيدلة في جامعة قريڤث في كويزلاند الاسترالية

 
خاص أكاديميا | حسين الهزاع – استراليا

رفع رئيس المكتب الثقافي الكويتي في استراليا الدكتور فهاد العجمي أسمى التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك والقيادة السياسية والشعب الكويتي كافة، سائلاً الله أن يتقبل اعمال الجميع بالخير. 

واضاف د.العجمي بأن وزارة التعليم العالي تعيش حالياً فترة تسجيل الراغبين للدراسة بالخارج عبر خطة البعثات معبراً عن سعادته بطلبتنا المستجدين الجدد الذين سوف يكملون دراساتهم الجامعية في استراليا.

وأكد د.العجمي أن الوزارة أقرت اخيراً الزيادات المالية للطلبة إيماناً منها بضرورة توفير بيئة مناسبة لطلبتنا الدارسين بالخارج مؤكداً ان هناك تطلعات تسعى لها الوزارة تتمثل بأنها تكون الأولى بالخدمة بين شتى المؤسسات الحكومية مشيرا الى ان طلبتنا أنهوا الفصل الدراسي الاول من الدراسات الجامعية ويقضون حالياً اجازة منتصف العام استعداداً لبدء الفصل الدراسي الثاني.

 هذا وقد صرح د.العجمي لجريدة أكاديميا بأن بعد مسيرة من العمل والمباحثات التي يقوم بها المكتب الثقافي في استراليا مع الجامعات الاستراليا لتوفير مقاعد لطلبتنا في استراليا لدراسة العلوم الطبية فقد تم الحصول على عشر مقاعد سنوية مضمونة لطلبتنا لدراسة بكالوريوس الصيدلة في جامعة قريفث بولاية كويزلاند الاسترالية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock