جامعة الكويت

كلية التربية أقامت حفل قائمة العميد الشرفية للطلبة الفائقين

 
برعاية وحضور أمين عام جامعة الكويت بالإنابة والقائم بأعمال عميد كلية التربية الأستاذ الدكتور فايز منشـر الظفيري أقام مكتب مساعد العميد للشئون الطلابية حفل قائمة العميد الشـرفية للطلبة الفائقين للعام الجامعي 2021-2022 في واحة كلية التربية بمدينة صباح السالم الجامعية.
بدوره أعرب أ.د. فايز الظفيري القائم بأعمال عميد الكلية عن شكره الجزيل لبنك بوبيان لرعايته الكريمة، ولزملائه أعضاء هيئة التدريس بالكلية والهيئة الإدارية.
أكد الظفيري أنّ كلية التربية حريصة على المساهمة في الارتقاء بنظام التعليم في وطننا الغالي وذلك من خلال خريجيها المعلمين، معبّراً عن اعتزاز الكلية بتكريم أبنائها الذين يعملون في أشرف مهنة على وجه الأرض؛ فهم سواعد الوطن والعقول النيرة، مبيناً أنّ سعْي الكلية إلى استمرار مسيرة المعلم أوجب عليها تكريم الطلبة المتفوقين.
ولفت الظفيري أنّ تحقيق طموحات الأمم مرهون بدور وفاعلية المؤسسات التربوية، حاثّاً الطلبة المتفوقين على أن يجعلوا التميز نبراساً يضيء طريقهم، منوّهاً بأنه بالتفوق العلمي تنمو مجتمعاتنا وتقوى نتائجنا؛ فكل طالب متفوق مورد ثمين لأسرته وكليته ومجتمعه.
من جانبها أكدت د. مريم أحمد المذكور القائم بأعمال مساعد العميد للشئون الطلابية بكلية التربية بأنّ الكلية تسخر كافة الجهود لرعاية مواهب الطلبة وقدراتهم ليكونوا فكراً رائداً ويبذلوا المزيد من الجهود، مضيفةً «إنّنا نقف اليوم لتكريم كوكبة من طلبة كلية التربية الذين تميزوا في حياتهم الجامعية في كلية التربية».
ومن جهته وجّه عريف الحفل د. سالم مطرود الشمري كلمة شكر لجميع الطلبة الفائقين على كل ما بذلوه من جهود، حاثّاً إياهم على الاستمرار بالجد والعمل للوصول لأعلى المراكز في المستقبل.
وتمَّ تكريم الطلاب والطالبات الفائقين من مختلف التخصصات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock