الجامعات الخاصة

مستقلة العربية: ترحب بالطلبة والطالبات المستجدين

IMG 0833

 

رحبت القائمة المستقلة في الجامعة العربية المفتوحة – فرع الكويت بالطلاب والطالبات المستجدين الذين تم قبولهم في هذا الفصل. وفي هذا السياق هنأ رئيس لجنة المستجدين بالقائمة عبدالرحمن بوفرحه الطلبة المستجدين مباركا لهم قبولهم ومتمنيا لهم التوفيق.

وذكر “بوفرحه “: انه من الضروري معرفة الخطط الدراسية الخاصة بتخصص كل منهم والتنسيق بهذا الخصوص مع المرشد الأكاديمي كما أن أعضاء القائمة المستقلة على استعداد من خلال أعضائها وعضواتها المتواجدين بإستمرار للاجابة على استفساراتكم لتقديم كل ما يحتاجه الطلبة من مساعدة.

ومن جانبها أكدت رئيسة لجنة المستجدين بالقائمة المستقلة دعاء الراجحي بعد الانتهاء من تقديم طلبات الإلتحاق في الجامعة العربية المفتوحة إتضح ان الاقبال على التسجيل كان عدد كبير، ومن هذا المنظور لقد قمنا بتقديم جميع المساعدات بشتى أنواعها وإستطعنا أن نغطي كافة الاستفسارات وذلك لتحقيق هدفنا الا وهو مساعدة الطلبة بكل مايحتاجونه، بالرغم من مواجهتنا العديد من العقبات الا وأهمها إكتفاء أغلب الشعب في وقت قصير جدا مما أدى إلى إستياء العديد من الطلبة وبدورنا قمنا بمخاطبة أ.ناهد لتوفير الشعب الا واهمها مواد المستويات التمهيدية EL097,098,099 بالاضافه الى مادة مهارات الاتصال باللغة العربية AR111,112 لكن لم تسبب لنا عائق في المبادرة في العمل والاستمرار في تقديم المساعدات من أجل المحافظة على حقوقهم الطلابية، وبلا شك اليوم سيكون اول ايام الدوام الرسمي متمنين لكل الطلبة التركيز في أمور دراستهم والالتزام بالحضور لجميع المحاضرات وذلك للصعود الى سلم النجاح. وفي الختام نتمنى من المولى التوفيق لجميع الطلبه في كافة حياتهم العملية والعلمية ونحن على ماوعدنا به من مواصلة مسيرة العطاء والمساهمة في تذليل جميع العقبات فنحن نعمل من اجلهم وسنستمر بهم ولهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock