الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

شراكة أكاديمية بين كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا و«EC-Council»

 

وقعت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا شراكة أكاديمية مع “EC-Council”، التي تقدم الدورات الأكاديمية المعتمدة عالية الجودة فيما يتعلق بالأمن السيبراني.
وأعلنت الكلية، في بيان صحافي، أمس، بدء

برنامج “CEHv11” (Certified Ethical Hacker)، الذي تم إطلاقه حديثا، لإتاحة الفرصة لطلبتها المهتمين بهذا المجال للمشاركة فيه، مشيرة إلى أن برنامج الأمن السيبراني يطرح أحدث أدوات وتقنيات ومنهجيات القرصنة التجارية التي يستخدمها متسللو ومحترفو أمن المعلومات لاختراق أي مؤسسة بشكل قانوني.
وذكرت أن مدة البرنامج ستكون 5 أسابيع ابتداء من الجمعة المقبل، بينما الدراسة لمدة يومين كل أسبوع، بواقع 4 ساعات من 3:30 مساء الى 7:30 مساء، مضيفة أن الطلاب المشاركين سيحصلون على كتاب الدورة الرسمية CEHv11 لاستخدامه كمرجع للدراسة الذاتية، مع إمكانية الوصول اليه دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت خلال 24 شهرا.
وأوضحت أن برنامج الأمن السيبراني يتيح للطلاب المشاركين فيه عند الانتهاء منه فرصا وظيفية عديدة في عدة مجالات، منها محلل مسؤول أمن المعلومات، وضابط أمن المعلومات (IA)، ومدير أخصائي أمن المعلومات، ومهندس مدير أمن نظم المعلومات، ومهنيو أو ضباط أمن المعلومات، وأمن المعلومات ومدققو تكنولوجيا المعلومات، أو محلل المخاطر والتهديد والضعف، ومسؤولو النظام، ومسؤولو ومهندسو الشبكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock