جامعة الكويت

أ.د عبدالله الهاجري: قبول الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات في بعض الكليات دون الحاجة لاختبار القدرات

قبول 10 طلاب من المقيمين بصورة غير قانونية في الفصل الدراسي الثاني

الانتهاء من تقديم الطلبات للقبول في الفصل الدراسي الثاني بالجامعة غداً

يجب على موظفي الدولة الراغبين بالالتحاق بأن يكون لديهم تفرّغ تام من الجهة العاملين بها

أكاديميا | جامعة الكويت – متابعات – فاطمة الزيد

أعلن القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل في جامعة الكويت أ.د. عبدالله الهاجري عن الانتهاء من عملية تقديم طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الثاني في جامعة الكويت والتي بدأت من تاريخ ٣١/١٢/٢٠٢٢ واستمرت حتى تاريخ ١٠/١/٢٠٢٣، وأن العمادة ستقوم بالقبول الفوري في بعض الكليات دون الحاجة لأداء اختبار القدرات للفئات الآتية «الكويتيين وأبناء الكويتيات» عن طريق نظام الطالب فقط. (الموقع الإلكتروني) دون الحاجة لمراجعة صالة زين بشرط أن تنطبق عليهم شروط القبول التي تم الإعلان عنها مسبقاً.
وأكد الهاجري بأن موظفات إدارة القبول متواجدات في صالة القبول والتسجيل زين لاستقبال الراغبين بالالتحاق وأولياء أمورهم والرد على الاستفسارات وحل جميع المشاكل التي تواجههم أثناء التسجيل.
وبيّن الهاجري أنّه سوف يتم الإعلان عن أسماء المقبولين فور الانتهاء من عملية التسجيل، ومن المتوقع قبول ٢٠٠٠ طالب وطالبة في مختلف الكليات، إضافة إلى المؤجلين من الفصل الدراسي الأول وعددهم ٣٦٥ طالباً وطالبة.
وأفاد الهاجري بأن هناك ١٠ مقاعد لقبول المقيمين بصورة غير قانونية في الفصل الدراسي الثاني؛ حيث تم قبول ٩٠ طالبًا وطالبة في الفصل الأول ليكون العدد الإجمالي ١٠٠ حسب المقاعد التي خصصتها لهم العمادة.
ولفت الهاجري إلى أنه يجب على موظفي الدولة الراغبين بالالتحاق بأن يكون لديهم تفرغ تام من الجهة العاملين بها، ولا يوجد أي استثناء عن شرط التفرّغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock