جامعة الكويت

الهندسة والبترول نظمت ندوة بعنوان “كسر الخوف” للفنان الدكتور خالد أمين

 

نظمت كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت ندوة بعنوان “كسر الخوف” للفنان الدكتور خالد أمين ضمن أنشطة وفعاليات إدارة الأنشطة الثقافية والفنية للقسم الثقافي والفني في عمادة شئون الطلبة، وذلك بالتعاون مع مكتب العميد المساعد للشئون الطلابية بكلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، وبحضور عميد الكلية أ.د. عبداللطيف الخليفي, والعميد المساعد للشئون الطلابية د. خالد الهزاع.

وعرف د. خالد أمين الحضور بمفهوم الخوف والانفعال والتوتر، مشيرا إلى أنها قضية مهمة في المجال الفني بشكل خاص وفي إطار المجتمع بشكل عام، مبيناً الوسائل التي تمكن الفنان من كسر الخوف والتوتر على خشبة المسرح وحتى بالحياة العملية من خلال تحليل الشخصيات لمعرفة كيفية التعامل معها على الرغم من اختلافها، خاصة بأن كل شخصية يؤديها الممثل تختلف عن الأخرى.

وأكد د. خالد أمين على ضرورة وضع أهداف لتخطي العقبات لانفعالات الخوف، وذكر العديد من الأدلة لكسر الخوف والتغلب عليه كالبوح الصحيح من خلال كسر القيود والكلام بالحرية، وقام خلال الندوة بتدريبات عملية مع بعض الحضور.

وفي الختام كرم الاستاذ الدكتور عبداللطيف الخليفي الفنان الدكتور خالد أمين تقديرا لإسهاماته في تطوير المجال الأدبي والفني لطلبة وطالبات الكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock