طلبتنا في الخارج

غزلان ‏الاستاذ: اتحاد امريكا ينظم مهرجان الكوت تزامنا مع الاعياد الوطنية

1222059088

أعلنت رئيسة لجنة الملتقى لمهرجان الكوت بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأميركية غزلان الاستاذ عن انطلاق فعاليات الاتحاد للاحتفال بالأعياد الوطني للكويت.

وبينت الاستاذ في تصريح صحافي أن الاحتفالات ستكون موزعة على ثلاث مناطق بأوقات وايام مختلفة للوصول الى اكبر عدد ممكن من الطلبة بأمريكا على عكس ما هو معمول به في السابق حيث كان الاحتفالات في منطقة واحدة، مشيرة إلى ان الاتحاد يهدف للوصول الى جميع الطلاب والطالبات في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا لتوثيق العلاقات الوطنية والتواصل الاجتماعي بين ابناء البلد الواحد في الغربة.

وذكرت الاستاذ أن الاحتفالات انطلقت تحت مسمى “مهرجان الكوت” موزع على ثلاث ملتقيات، ملتقى مبارك الكبير بولاية بنسيلفينيا وملتقى الاحمدي بولاية كولورادو وملتقى العاصمة بولاية بق بير كاليفورنيا.

وأفادت الاستاذ ان الملتقيات الثلاث تضم العديد من الانشطة والفعاليات الوطنية التي تبعث البهجة والفرحة وندعو الطلاب والطالبات للمشاركة والحضور بكسر حاجز الروتين والدراسة والالتقاء مع زملائهم الطلبة في اجواء وطنية تؤكد على تماسكنا ووحدتنا خاصة وأن الاتحاد حرص على اقامة ثلاثة ملتقيات في مناطق مختلفة لخذمة الطلبة وتسهيل التواصل فيما بينهم في ظل بعد المسافات بين الولايات في امريكا.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock