قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

مكتبنا الثقافي بالبحرين ينظم الملتقى التشاوري للملحقين الثقافيين العرب

نظم المكتب الثقافي التابعة لسفارة دولة الكويت لدى مملكة البحرين (الملتقى التشاوري للملحقين الثقافيين العرب) تحت عنوان (الشباب والهوية العربية) متضمنا محاور الشباب والرياضة والشباب وأدوات التواصل الإجتماعي والشباب والمبادرات والإبداعات الشبابية وأكد عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح في تصريح اليوم الجمعة أن الملتقى يعد توجها عربيا من قبل القيادات السياسية العربية خاصة قيادات دول مجلس التعاون الخليجي وتأكيدا على أن الشباب المحرك الأساسي في تنمية المجتمعات.

واضاف أن الملتقى الذي اقيم تحت رعاية وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر وبمشاركة رسمية من كافة الملحقيات الثقافية بالسفارات العربية يعد ترجمة صادقة لتوجهات القيادات الخليجية وفرصة لتبادل الآراء وتوجيه طاقات الشباب وقدراتهم للمسار الإيجابي الذي ينعكس على تقدم وتطور المجتمعات العربية وتقدم الدول وشعوبها.

ومن جانبه أكد رئيس الملتقى الدكتور عبدالله الكندري أن الشباب صناع المستقبل لهذه الأمة وهم بناة الأوطان والأمل الدائم الذي تعول عليه الأوطان.

وأوضح أن عنوان الملتقى يعد منطلقا يكرس ويعزز وحدة الدول العربية في ظل التحديات الصعبة التي تمر بها البلدان العربية والتي تستدعي من الجميع تكثيف الجهود والسعي الدؤوب نحو تسخير كافة الإمكانيات. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock