جامعة الكويت

لقاء ودي يجمع الأسرة الجامعية بمناسبة الانتقال إلى المبنى الإداري الجديد في مدينة صباح السالم الجامعية

بدعوة كريمة من مدير جامعة الكويت بالإنابة أ. د سعاد محمد الفضلي التقت أسرة جامعة الكويت في لقاء ودي في مبنى الإدارة الجامعية الجديد بمدينة صباح السالم الجامعية وذلك صباح يوم الخميس 22 ديسمبر 2022، وذلك بحضور قياديي الجامعة ونواب مدير الجامعة ومساعديهم، وعمداء الكليات ومساعديهم وأعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الأكاديمية المساندة والهيئة الإدارية وممثلي الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت وطلبة وطالبات الجامعة.

وبهذه المناسبة ألقت مدير جامعة الكويت بالإنابة أ. د سعاد محمد الفضلي كلمة ذكرت فيها أنّه تمَّ الانتقال إلى المبنى الإداري الجديد في مدينة صباح السالم الجامعية، ليتم لم شمل الأسرة الجامعية في مبنى واحد يضم جميع إدارات الجامعة، متطلعة إلى المزيد من الإبداع والتطور في جامعة الكويت بجهود وتكاتف أعضاء الأسرة الجامعية، لتكون جامعة الكويت قائدة مسيرة التطور في دولة الكويت.

وأضافت أ.د. الفضلي أنَّ الانتقال للمبنى الإداري سيتم على مراحل ابتداءً بانتقال مكتب مدير جامعة الكويت والمكتب الفني، وسيتم تباعاً انتقال بقية الإدارات والقطاعات قبل بداية الفصل الدراسي الثاني، ليتم تسليم مرافق جامعة الكويت لجامعة عبدالله السالم التي ستباشر عملها في سبتمبر المقبل.

وأشارت أ. د الفضلي أنَّ مدينة صباح السالم الجامعية هي مدينة متكاملة بكامل مرافقها ومكوناتها الإدارية والأكاديمية ومراكز الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية المسخرة لخدمة منتسبيها بالتعاون مع وزارات وقطاعات الدولة المختلفة لتوفير مختلف الخدمات ضمن مدينة صرح أكاديمي معماري متميز مزود بأحدث التقنيات؛ حيث تمَّ خلال اللقاء الاطلاع على مكونات المبنى الإداري في مدينة صباح السالم الجامعية ومنها مبنى قاعة الدانة وقاعة المؤتمرات إضافة إلى المبنى الإداري.

ومن جانبه أعرب أمين عام جامعة الكويت بالإنابة أ. د. فايز منشر الظفيري عن سعادته بلقائه الأسرة الجامعية من قياديين ونواب وأساتذة وهيئة إدارية في رحاب المبنى الإداري الجديد لجامعة الكويت بمدينة صباح السالم الجامعية، وأكد أنَّ هذه اللقاءات الودية تعكس شفافية عمل الإدارة الجامعية ومشاركة أفراد الجامعة للسعي للاستقرار في المدينة الجامعية.

مضيفاً أنَّ هذا الانتقال نتاج جهد وتعاون على مدى سنوات ولم يكن ليتحقق لولا تلك الجهود الرامية إلى الارتقاء بجامعة الكويت بكامل منظومتها.

وبدوره ذكر مساعد مدير الجامعة لتخطيط المواقع الجامعية د. خالد الرشيد أنَّ هذا اللقاء بين أسرة جامعة الكويت يأتي ضمن الخطة الإعلامية لتسليط الضوء على عملية الانتقال إلى المباني الجديدة التي تم تشييدها بسواعد أبنائها لتصبح صرحاً أكاديمياً متفرداً على مستوى دولة الكويت والمنطقة، مشيداً بجهود الإدارة الجامعية وحرصها على الإنجاز وتسليم المباني ليتم استغلال موارد ومرافق المدينة الجامعية حرصاً على المال العام ووفقاً للخطة الإستراتيجية للدولة.

وذكر د. الرشيد أنَّ الانتقال سيشمل 27 جهة بمبنى مكون من 15 دوراً يتسع ل 2500 موظف ومهيئ لما يقارب 700 موقف للسيارات، مضيفاً أنّه سيتم تسكين كل إدارة وفق ما يتناسب مع طبيعة عملها، منوّهاً بسلاسة انتقال الإدارة الجامعية لتكون أسوة لكافة الإدارات والقطاعات في الجامعة التي ستنتقل فيما بعد.

يذكر أنَّ مدير الجامعة بالإنابة أ.د. سعاد الفضلي وأمين عام الجامعة بالإنابة أ.د. فايز الظفيري والأسرة الجامعية قد قاموا بجولة تفقدية زاروا خلالها قاعة الدانة ومركز المؤتمرات واطلعوا على ما تحتويه من مكونات ومرافق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock