جامعة الكويت

كلية العلوم و هندسة الحاسوب تستضيف الدكتور عمر الجيار

9220151214

استضافت كلية العلوم وهندسة الحاسوب يوم الأربعاء الموافق 4 فبراير 2015 الأستاذ الدكتور الزائر عمر الجيار عميد الطلبة الخريجين والأبحاث في جامعة داكوتا حيث قام بإلقاء ندوة بعنوان الموضوعات البحثية في مجال تكنولوجيا المعلومات في جامعة داكوتا .

وحضر الندوة عميد الكلية الأستاذ الدكتور فواز العنزي وعميد كلية العلوم الحياتية الأستاذ الدكتور قاسم صالح حضور و العمداء المساعدين وأعضاء هيئة التدريس والطلبة ، حيث قام المحاضر بتسليط الضوء على آخر الأبحاث التي تمت في جامعة داكوتا في مجال تكنولوجيا المعلومات الذاتية لمرضى السكري ، كما ناقش سبل التعاون البحثي بين جامعة داكوتا و كلية العلوم وهندسة الحاسوب بجامعة الكويت .

في الختام تقدم عميد الكلية أ.د. فواز العنزي بشكر المحاضر على ما قدمه من معلومات تفيد المجتمع الجامعي و الطلبة ، و شكر العميد المساعد للأبحاث الأستاذ الدكتور سارفراز على سعيه دائماً لاستضافة زائرين من جامعات أخرى لتبادل الخبرات والمعلومات التي من شأنها تطوير الكلية و تثقيف الطلبة و فتح أفق التعاون مع الجهات الرائدة ، كما شكر عميدة كلية الدراسات العليا الأستاذة الدكتورة فريدة العوضي على تعاون كلية الدراسات العليا مع كلية العلوم وهندسة الحاسوب في مجال البحث العلمي والدراسات العليا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock