وزارة التربية

روضة الحكمة صرح تعليمي في منظومة «التربية»

افتتحها وكيل التعليم العام في أشبيلية

افتتح وكيل التعليم العام بوزارة التربية أسامة السلطان روضة الحكمة بمنطقة أشبيلية التابعة لمنطقة الفروانية التعليمية، بحضور مدير الشؤون الإدارية في تعليمية الفروانية ومدير ادارة المشاريع بوزارة التربية محمد فهاد والموجهة الفنية العامة لرياض الأطفال ناديةالمسلم.

وبارك السلطان افتتاح صرح تعليمي جديد، مشيراً الى أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بمرحلة التأسيس وهي مرحلة رياض الأطفال.

كما أبدى إعجابه الشديد بمرافق الروضة والتي صممت وفق أحدث التصاميم، لافتاً الى أن هناك جهوداً كبيرة بذلت لظهور هذه الروضة بصورة طيبة وجاذبة للأطفال وللهيئة التعليمية.

من جانبه أكد مدير الشؤون الإدارية بمنطقة الفروانية التعليمية فهد الحيان أننا لا نألو جهداً في خدمة أبنائنا الطلبة وهيئاتنا التعليمية وتوفير أفضل الاجواء التعليمية لهم للنجاح في عملهم، منوهاً إلى أن المنطقة زودت الروضة بكل ما تحتاجه من هيئة تعليمية وإدارية وعمالة، مشيداً بجهود الإدارة المدرسية وما تقوم به من خدمة المتعلمين والتعامل الراقي مع أولياء الأمور.

بدورها قالت مديرة روضة الحكمة سارة منيف العجمي “نسعد اليوم جميعا بافتتاح روضة الحكمة التي تأخر افتتاحها بسبب الظروف الصحية خلال جائحة كورونا، فلنسجل هذا العام سوياً بأحرف من نور افتتاح صرح تربوي علمي بعون وتوفيق من الله سبحانه وتعالى وبتضافر جهود العاملين في الروضة من الهيئئات الإشرافية والتعليمية و الإدارية، فلكم جزيل الشكر وعظيم الثناء.

كما لفتت إلى أن ما نشاهده اليوم هو نتاج التفكير السليم والتخطيط المحكم والعمل الدؤوب والتنفيذ الرائع لنشاهد أطفالاً في عمر الزهور يعيشون أجواء مريحة في فصولهم وروضتهم التي تؤهلهم لكي يتلقوا علمهم وهم يتمتعون بنفس مرتاحة في بيئة تعليمية متكاملة مدعمة بأجهزة حديثة وتقنيات ذكية لما تتطلبه عملية التعليم، بالإضافة الى توافر الكفاءة المتميزة من الهيئة الإشرافية والتعليمية والإدارية ومساندة أولياء أمور الأطفال.

وأضافت العجمي إن العلم للجميع ومن صنع الجميع بتضافر جهود المدرسة والبيت، أي نحن وإياهم شركاء في صناعة العلم في عقول أبنائنا الأطفال لنراهم قادة ورواداً في شتى مجالات الحياة لخدمة وطننا الغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock