جامعة الكويت

كلية العمارة تعقد اجتماعاً مع وفد من المجلس البلدي

image189764310

ضمن خطة الكلية في المساهمة بدراسة المشاكل المعمارية في الكويت

 

عقدت كلية العمارة بجامعة الكويت اجتماعاً مع وفد من المجلس البلدي المتمثل بعضو المجلس البلدي ورئيس لجنة العاصمة د.حسن كمال، وعضو المجلس البلدي ورئيس لجنة البيئة المحامي/ عبدالله الكندري، وذلك بحضور العميد المساعد للشؤون الأكاديمية د.عادل المؤمن، والمعماري/ فريد عبدال، ورئيس مكتب العلاقات العامة محمد غضنفر.

وبهذه المناسبة رحب عميد كلية العمارة الدكتور عمر خطاب بزيارة فريق العمل من المجلس البلدي، مبيناً أن كلية العمارة تقدر ثقتهم بالكلية والعاملين فيها وأضاف بأن الكلية على استعداد للتعاون مع المجلس البلدي لخدمة الكويت.

وحول أهم أوجه التعاون اتفق الطرفين بضرورة عمل آلية للتعاون بينهم بحيث تحقق الهدف المنشود من هذا التعاون في مجال الاستشارات الهندسية والمعمارية من خلال أعضاء هيئة التدريس والمعماريين في الكلية، وكذلك مشاريع وتصاميم الطلبة من خلال مقررات التصميم أو من خلال مسابقات معمارية، وأيضاً توجيه برنامج الماجستير ليضم تخصص “تصميم حضري”.

وذكر فريق المجلس البلدي بأن المجلس مهتم بمساهمة الكلية في مراجعة المخطط الهيكلي ودراسة المشاكل المعمارية القائمة في الدولة وخصوصا الواقعة في مدينة الكويت وتحديد المحاور الرئيسية وإيجاد الحلول المعمارية لها بحيث تكون حلول عملية ممكن تطبيقها.

واختتم الاجتماع العميد المساعد للشؤون الأكاديمية الدكتور عادل المؤمن بالشكر الجزيل لوفد المجلس البلدي على هذه الزيارة ومثمناً لهم جهودهم.

imagepoiuyt5r

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock