جامعة الكويت

حلقة نقاشية بعنوان ” إيجاد الفرص في التحديات “لطلبة وطالبات كلية الهندسة والبترول الأربعاء 7 نوفمبر الجاري

 

أعلنت مسئولة اللجنة الاجتماعية بقسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت والمشرفة على برنامج مهندسات الكويت الدكتورة أماني سليمان بوقماز عن تنظيم اللجنة الاجتماعية في قسم الهندسة المدنية وبالتعاون مع مكتب العميد المساعد للشئون الطلابية والجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين بالكلية حلقه نقاشية بعنوان “إيجاد الفرص في التحديات” حيث تستضيف نخبة من القيادات النسائية في القطاع الخاص.

وبينت أن الحلقة النقاشية ستستضيف كل من ايبرو أوزدمير رئيس مجلس إدارة ليماك للاستثمار التركية، الدكتورة عبير سليمان العمر مساعد الرئيس التنفيذي للاتصالات والعلاقات العامة والحكومية بشركة ايكويت للبتروكيماويات، مها ملا حسين شريك مؤسس في مجموعة GEMS للاستشارات، وسناء القملاس شريك مؤسس في مصنع أمنية للتدوير البلاستيكي.

وذكرت د. أماني سليمان بوقماز أن موضوع الحلقة النقاشية يرتكز على عدة محاور تتعلق بالحواجز الاجتماعية والثقافية لتمكين المرأة في بيئة العمل، مؤكدةً أن الهدف الأساسي من هذه الحلقة النقاشية هو إلقاء الضوء على ما حققته الضّيفات من نجاح، ومشاركة خبراتهن المختلفة مع طلبة وطالبات كلية الهندسة والبترول، فمن المؤكد أنه لتحقيق أهدافهن وطموحهن والوصول إلى ما هنّ عليه الآن من مناصب قيادية عليا أنهن قد واجهن الكثير من التحديات في مجالات عملهن، لذلك فإن هدفنا هو إلهام طلبتنا وخاصه الطالبات حول كيفية قدرة هؤلاء النساء من خلق فرص ناجحة من هذه التحديات والمصاعب.

ووجهت بوقماز الدعوة لجميع طلبة الكلية من جميع التخصصات لحضور هذه الحلقة النقاشية القيمة للاستفادة من محاور النقاش والتي ستقام يوم الأربعاء الموافق 7 نوفمبر الجاري في تمام الساعة 12:30 ظهراً بوقت الاستراحة الجامعية للطلبة، في قاعه 109 في كلية الهندسة والبترول بالخالدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock