وزارة التربية

التربية تعلن عن وظيفة “رئيس شعبة الإجازات “

822151244

أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة “رئيس شعبة الإجازات ” قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري بإدارة الموارد البشرية بمراقبة الشؤون الوظيفية – قسم الإجازات والدوام – شعبة الإجازات – ويشترط لشغل الوظيفة الحصول على مؤهل جامعي تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (4) سنوات أو الحصول على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة + دورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (8) سنوات , كما يجب أن يكون مقدم الطلب قد حصل على تقرير كفاءة بدرجة “ممتاز” عن السنتين الأخيرتين وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي ويكون حاصل على دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي .

و أعلت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس شعبة متابعة الدوام بإدارة الموارد البشرية بمراقبة الشؤون الوظيفية في قسم الإجازات والدوام , شعبة متابعة الدوام , بقطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري . وحددت الوزارة الشروط الواجب توافرها لشغل الوظيفة وتتمثل في أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب في مجال العمل مدة لا تقل عن 4 سنوات , أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة ودورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 8 سنوات . بالإضافة إلى أن يكون المتقدم حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين , وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي , وأن يكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي .

و أعلت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس قسم اختيار الوظائف التعليمية بإدارة الموارد البشرية بمراقبة الاختيار في قسم اختيار الوظائف التعليمية, بقطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري . وحددت الوزارة الشروط الواجب توافرها لشغل الوظيفة وتتمثل في أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب في مجال العمل مدة لا تقل عن 6 سنوات , أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة ودورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 10 سنوات . بالإضافة إلى أن يكون المتقدم حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين , وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي , وأن يكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي .

كما أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس قسم رئيس قسم الإجازات و الدوام- بإدارة الموارد البشرية بمراقبة الشؤون الوظيفية- قسم الإجازات و الدوام- قطاع الشؤون الإدارية و التطوير الإداري.

على أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (6) سنوات ا وان يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة بالإضافة إلى دورة سنتين أو ما يعادلها و خبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن (10) سنوات.

و أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين و إجادة استخدام الحاسب الآلي و أن يكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي.

فعلى جميع الموظفين الراغبين ممن توافر فيهم الشروط تقديم طلباتهم على موقع وزارة التربية www.moe.edu.kw.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock