قسم السلايدشو

اختيار الكويتية منار الحشاش عضوا بلجنة تحكيم جائزة القمة العالمية للهواتف المحمولة

3220151201

في انجاز جديد يضم الى سجل انجازاتها المتميزة لدولة الكويت في مجال المحتوى الالكتروني تم اختيار المهندسة الكويتية منار الحشاش ضمن لجنة تحكيم (جائزة القمة العالمية لمحتويات الهاتف المحمول) كأول كويتي يشارك في عضوية هذه اللجنة.

وتشارك الحشاش ضمن مجموعة خبراء ومختصين من مختلف أنحاء العالم في تحكيم التطبيقات الالكترونية المتقدمة البالغ عددها 500 تطبيق من 178 دولة تتنافس في حصد المراكز الاولى في هذه المسابقة التي يستضيفها (مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات) في الفترة من 1 الى 3 فبراير الحالي.

وأعربت الحشاش عن فخرها بمشاركتها في عضوية لجنة التحكيم مبينة ان هذه الفعالية تعد محفلا دوليا ضخما يضم نخبة من كبار المختصين والخبراء بمجال المحتوى الالكتروني والابتكار التكنولوجي من حول العالم.

وأضافت انها تشارك في هذه الفعالية في اكثر من نشاط حيث قدمت ورقة عمل بعنوان (تقنيات الاتصال لبناء محتوى الكتروني ناجح) باعتبارها متحدثا رئيسيا وعضوا أساسيا في فعاليات (الكونغرس العالمي للمحتوى الالكتروني للموبايل) الذي انطلق بالتزامن مع فعاليات الجائزة ويختتم اعماله في الرابع من فبراير الحالي.

وأوضحت الحشاش انها مشاركة ايضا في برنامج (ابتكاري) ينظمه (صندوق خليفة لتطوير المشاريع) على هامش أعمال (الكونغرس العالمي للمحتوى الالكتروني للموبايل) مشيرة الى اهمية مثل هذه الفعاليات في تطوير القدرات التكنولوجية للمشاركين وتزويدهم بمستجدات هذا الميدان الواسع.

وذكرت ان هذه الفعاليات تهدف الى الربط بين المحتوى المحلي وقطاع الابتكار العالمي وتسليط الضوء على دور تقنيات الهواتف المحمولة في تمكين المجتمعات والارتقاء بمستوى حياتها عبر استقطاب أهم مطوري خدمات الهاتف المحمول ضمن اطار عمل (القمة العالمية لمجتمع المعلومات) التي تنظمها الأمم المتحدة.

يذكر أن المهندسة منار الحشاش متخصصة في مجال المحتوى الالكتروني وعملت بهذا المجال على مدى الأعوام الماضية وعينتها احدى ادارات الأمم المتحدة (غايد) بمسمى القيادية الالكترونية لشؤون الشباب والتكنولوجيا وهي عضو مجلس ادارة جائزة (القمة المعلوماتية للأمم المتحدة) ضمن 12 عضوا.

وحصلت الحشاش على هذه العضوية باسم الكويت كأول دولة عربية في مجلس الادارة واختيرت خمس مرات متتالية لعضوية لجنة التحكيم الدولية للجائزة العالمية كما اختارتها شركة (مايكروسوفت) العالمية مرتين لتكون محكمة دولية في مسابقتها السنوية في باريس


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock