الجامعات الخاصة

«لوياك» تحتفل باختتام برامجها الصيفية

أقامت مؤسسة لوياك حفل ختام برامجها الصيفية في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، برعاية البنك الأهلي الكويتي، احتفاء بشباب «لوياك» المشاركين في برامجها الصيفية لعام 2022، وبحضور 165 من الشباب، حيث أقيمت العديد من الفعاليات والأنشطة والمسابقات، وتم توزيع عدد من الجوائز على المشاركين.
وقالت مديرة التطوير المهني في «لوياك» ندى بوردانشي، في تصريح صحافي، إن الفعالية جمعت بين الترفيه والمرح، وبين طرح الشباب لأفكارهم واحتياجاتهم، مضيفة: «نحن سعداء جداً بمشاركة الشباب في هذه الفعالية، لاسيما أن أغلب المشاركين في برامجنا الصيفية استطاعوا أن يعبروا عن آرائهم وطموحاتهم وأهدافهم في هذه البرامج».
وتابعت بوردانشي: «كما استطعنا أن نجمع عدداً كبيراً من الشباب من مختلف البرامج لتبادل الخبرات والحوارات حول التجارب القيمة التي خاضها كل منهم في فترة الصيف»، وتوجهت بالشكر إلى البنك الأهلي الكويتي على رعايته لهذه الفعالية، وجامعة الخليج للعلوم التكنولوجيا على رعايتها للمكان».
جدير بالذكر أن الفعالية حضرها ممثلو البنك الأهلي الكويتي، حيث ألقت ممثلة البنك إيمان معرفي كلمة تحفيزية للشباب، وشكرتهم على حضورهم، وعلى مشاركتهم في فعاليات لوياك الصيفية، بينما ألقى ممثل جامعة الخليج بدر عصام كلمة أكد فيها الدور المهم الذي تقوم به «لوياك» في دعم وتحفيز الشباب، من خلال برامجها، ودور الجامعة في دعم هذه الرؤية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock