الجامعات الخاصة

«الأسترالية» تحصل على اعتماد دولي عن «الاستثمار في الأفراد»

أكدت الكلية الأسترالية أنها أول مؤسسة في الكويت تحصل على اعتماد دولي وفقاً لمعايير المؤسسة العالمية «الاستثمار في الأفراد»، والذي يأتي تقديرا لالتزام الكلية بالأداء الرفيع من خلال الإدارة السليمة للكوادر البشرية.

وذكرت الكلية، في بيان صحافي أمس، أن نحو 400 موظف يعملون لديها، وقد شهدت تطوراً متواصلاً منذ نشأتها حتى أصبحت تحتل مكانة ريادية في تقديم خدمات التعليم العالي بمجالات الهندسة، وإدارة الأعمال، والطيران، كما تسعى للتميز المستمر في إدارة الموارد البشرية، حيث تعمل على تخريج كوادر تتحلى بالمعارف والمهارات اللازمة للحياة المهنية، تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة للاقتصاد الكويتي.

وأضافت أن «الاستثمار في الأفراد» يعد أحد المعايير الدولية الرفيعة لإدارة الأفراد، إذ يحدد متطلبات القيادة ويعزز الإدارة الفعالة للأفراد، وصولاً إلى تحقيق النتائج الإيجابية باستمرار، ويعكس هذا المعيار أحدث الاتجاهات في مكان العمل، والمهارات الأساسية والهياكل الفعالة المطلوبة للتفوق في الأداء عبر كل القطاعات الاقتصادية، كما يتيح للشركات والمؤسسات قياس أدائها مقابل أفضل الممارسات في قطاع الأعمال، على المستوى العالمي.

وقال رئيس مجلس أمناء الكلية عبدالله الشرهان: «نحن فخورون جدا بأننا المنظمة الأولى والوحيدة في الكويت التي تحصل على اعتماد عالمي وتعنى بشؤون تطوير الطاقات البشرية، وهي تعد خطوة حاسمة أخرى باتجاه هدفنا المتمثل في تمكين قدرات الفرد ضمن بيئة راعية».

ومن جانبه، ذكر رئيس معيار «الاستثمار في الأفراد» بول ديفوي: «نود أن نتقدم بخالص التهنئة إلى الكلية الأسترالية في الكويت لحصولها على الاعتماد العالمي، باعتبارها إحدى جهات العمل المرموقة، ومكاناً للأداء الرفيع والعمل الدؤوب والالتزام المتواصل بتحقيق النجاح، الأمر الذي يدعوها إلى الفخر والاعتزاز بهذا الإنجاز».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock