جامعة الكويت

محمد الفويطر: جمعية كلية التربية على أتم الإستعداد لخدمة الطلبة في فترة البايفورس

imadhrunftwe

 

‏صرح محمد الفويطر رئيس الجمعية في كلية التربية عن استعدادات الجمعية خلال فترة البايفورس للفصل الدراسي الثاني واستقبالهم للطلبة والطالبات وارشادهم الإرشادات الأكاديمية والإجتهاد في الإجابه عن اسئلتهم حرصاً على مصالحهم وسعياً لتسهيل عملية التسجيل لكافة طلبة كلية التربية ، إلى جانب توفير عدد من الشركات لخدمة الطلبة .

كما حرص الفويطر على شكر الجهود المبذولة من مكتب التوجيه والارشاد وذلك لتسهيلهم عملية التسجيل متوجهاً بالشكر الجزيل لعميدة الكلية د. نجاة المطوع على تعاونها ومساعدتها للجمعية في تذليل صعوبات البايفورس على الطلبة والتي من أبرزها قلة عدد الشعب الدراسية خلال عملية التسجيل والعمل على زيادة عدد من الشعب التي يحتاجها الطالب في كلية التربية ، موضحاً الى ان هذا الامر يدل على اهتمام القياديين في كلية التربية لخدمة الطالب.

وتطبيقاً لحديث رسولنا الكريم “من لا يشكر الناس لا يشكر الله” تُقدم جمعية كلية التربية جزيل شكرها لكل من ساهم وسعى في تسهيل البايفورس على الرغم أنه في بدايته ، متمنين أن لا تنتهي عملية التسجيل إلا وقد نال كل طالب حقه في تسجيل المقررات التي يحتاجها ، فهي إن وعدت لن تخذل .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock