التطبيقي

مدربو الكليات اختتمت دورة تدريب المدربين TOT بمشاركة 100 مدرب

أقيمت بالتعاون مع مركز القياس والتقويم والتنمية المهنية

أعلن رئيس اللجان العاملة برابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. ابراهيم الصقر عن ختام دورة تدريب المدربين TOT والتي أقيمت بالتعاون مع مركز القياس والتقويم والتنمية المهنية بالهيئة، مشيرا إلى أن عدد المشاركين المستفيدين من الدورة بلغ 100 مدرب من أعضاء هيئة التدريب بالكليات وذلك خلال الفترة من 26/6/2022 إلى 5/7/2022 في مركز التدريب الخاص بالرابطة بمنطقة الشامية.
وأشار د. الصقر أن الدورة لاقت نجاحا كبيرا واستحسان كافة المشاركين بها، متوجها بشكره وتقديره لكل من ساهم في نجاحها وخص بالشكر مدير مركز القياس والتقويم بالهيئة د. وائل الشويعي الذي كان له دور كبير في نجاح الدورة، كما توجه بشكره للمحاضرين بالدورة وهم كل من د. حسين دشتي، د. بدور الصقعبي، م. أحمد السميط، أ. عزيزة الحداد لما قدموه من جهد متميز ومعلومات قيمة خلال الدورة.
وأوضح د. الصقر أن رئيس الرابطة أ. فيصل الضاحي ومعه د. وائل الشويعي قاما بتكريم المحاضرين بالدورة، إضافة لعدد من منتسبي الهيئة لتعاونهم مع الرابطة وتذليل العقبات التي تواجه أعضاء هيئة التدريب، وهم كل من د. وائل سليمان الحبشي، أ. أبرار مشاري الحقان، أ. مها سليمان الحزامي، أ. أميرة غازي الطخيم، وفي ختام الحفل أهدت الرابطة درعا تذكاريا لمدير مركز القياس والتقويم د. وائل الشويعي تقديرا لجهوده وتعاونه مع الرابطة ولدوره في نجاح الدورة.
وختم د. الصقر تصريحه بالتأكيد على أن الهيئة الإدارية للرابطة مستمرة في خدمة زملائها أعضاء هيئة التدريب وجاري التنسيق حاليا للإعداد لدورة TOT أخرى من المتوقع تنظيمها خلال شهر سبتمبر المقبل لتلبية جميع احتياجات أعضاء هيئة التدريب، وأن الرابطة سوف تتلمس كافة احتياجاتهم لتلبيتها وتقديم كل ما هو مفيد سواء بالجانب التدريبي أو الرياضي أو الاجتماعي والترفيهي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock