التطبيقي

«التطبيقي» اختتم دورة «TOT» بمشاركة 100 من «التدريب»

أعلن رئيس اللجان العاملة برابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور إبراهيم الصقر عن ختام دورة تدريب المدربين «TOT» التي أقيمت بالتعاون مع مركز القياس والتقويم والتنمية المهنية بالهيئة، مشيراً إلى أنّ عدد المشاركين المستفيدين من الدورة بلغ 100 مدرب من أعضاء هيئة التدريب بالكليات، خلال الفترة بين 26 يونيو السابق و5 يوليو الجاري، في مركز التدريب الخاص بالرابطة بمنطقة الشامية.
وتوجه الصقر بشكره وتقديره لكل من ساهم في نجاح الورة وخص بالشكر مدير مركز القياس والتقويم بالهيئة الدكتور وائل الشويعي، والمحاضرين الدكتور حسين دشتي، والدكتور بدور الصقعبي، وأحمد السميط، وعزيزة الحداد، لما قدموه من جهد متميز ومعلومات قيمة خلال الدورة.

وأوضح أن رئيس الرابطة فيصل الضاحي ومعه الدكتور وائل الشويعي، قاما بتكريم المحاضرين بالدورة، إضافة لعدد من منتسبي الهيئة لتعاونهم مع الرابطة وتذليل العقبات التي تواجه أعضاء هيئة التدريب، وهم: الدكتور وائل سليمان الحبشي، وأبرار مشاري الحقان، ومها سليمان الحزامي، وأميرة غازي الطخيم. وفي ختام الحفل أهدت الرابطة درعاً تذكارية للشويعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock