قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

الطامي أول عربي يلقي كلمة الخريجين في جامعة جورج واشنطن

أعرب عن شكره وتقديره للشعب الكويتي وأهدى نجاحه للأمير

أعرب الخريج سعد الطامي، الذي كان أول عربي يلقي كلمة الطلبة الخريجين في جامعة جورج واشنطن الأميركية بدرجة الماجستير في تخصص منظمات دولية، عن شكره وتقديره للشعب الكويتي، على ما لمسه من مشاعر عقب إلقائه كلمة الخريجين بجامعة جورج واشنطن العريقة.
وقال الطامي أثناء حفل استقباله، الذي حضره والده د. فلاح الطامي وأعمامه د. سعود ود. سعد وفهد الطامي ولفيف من الأهل والأصدقاء، إنه تم اختياره من قبل إدارة الجامعة لإلقاء كلمة الخريجين، نتيجة تميزه، والتي حققت انتشاراً عربياً واسعاً في مختلف الدول العربية من تونس والكويت والعراق والسعودية وغيرها من الدول العربية الشقيقة، موضحاً أنه يهدي تفوقه ونجاحه إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.
بدوره، قال د. فلاح الطامي، والد الخريج، إنه تواجد في الولايات المتحدة لحضور حفل التخرج، وكان يشعر بالفخر والعزة عند قيام الجهة المنظمة بالجامعة بذكر اسم الكويت خلال الحفل أكثر من مرة.
من جهته، أوضح د. سعود الطامي أن سعد تخرج بدرجة الماجستير في تخصص منظمات دولية من جامعة جورج واشنطن، وكان أول طالب عربي في تاريخ الجامعة العريق يلقي كلمة الخريجين، مضيفاً أن اختياره لم يأتِ من فراغ، بل نتيجة معرفة إدارة الجامعة لتفوقه في دراسته وتميزه وقدرته على الإلقاء، لافتاً إلى أنه دخل لجنة مع 5 طلبة أميركيين، وتمَّ اختياره من قبل مسؤولي هذه اللجنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock