قسم السلايدشوالتطبيقي

حصول قسمي “علوم المكتبات والمعلومات وتكنولوجيا التعليم “على الاعتماد الأكاديمي خطوة نحو اعتماد كافة الأقسام العلمي

ة

العنزي: اعتماد كلية” التربية الأساسية ” أكاديمياً في القريب العاجل

أكاديميا| التطبيقي

انطلاقاً من حرص الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على خلق مناخ مؤسسي وتعليمي وفق مفاهيم و معايير الجودة و الاعتماد الأكاديمي لضمان الارتقاء بالعملية التعليمية والبرامج الأكاديمية التي تقدمها للطلبة .
أوضح عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي أن الكلية انتهت من إعداد لجنة الاعتماد الأكاديمي برئاسته و عضوية مساعد العميد للشئون الأكاديمية و نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ، مبيناً أن الهدف من هذه اللجنة هو حصول كافة البرامج العلمية التي تقدمها الكلية على الاعتماد الأكاديمي والمؤسسي أيضاً ، خاصة وأن كانت هناك تجربتين فريدتين للكلية بهذا المجال لكلاً من قسم تكنولوجيا التعليم وقسم علوم المكتبات والمعلومات حيث حصلا على الاعتماد البرامجي لبرامجهما العلمية، مشيراً أن الكلية تعمل جاهدة على رفع مستوى أدائها وإلتزامها بمعايير الجودة لتصبح كلية معتمدة أكاديمياً في القريب العاجل .
كما أكد أ. د. العنزي أن الزيارات الميدانية اللي يقوم بها فريق إدارة ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي بالهيئة ولقائهم مع عدد من رؤساء الأقسام العلمية و رؤساء فرق الاعتماد الأكاديمي ساهمت بإعطاء حافز و تشجيع لأعضاء هيئة التدريس لتقديم طلبات الاعتماد الأكاديمي لتصبح برامج الكلية مرخصة من الناحية الأكاديمية والعلمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock