قسم السلايدشو

‏طالب بنغلاديشي في أمريكا يجمع 72 مليون دولار وقت استراحة الغداء المدرسيّة!

imoislam

 

لم يبلغ بعد 18 عاماً ولكن محمد إسلام من كوينس نيويورك تمكن من جمع مبلغ يقدر بـ72مليون دولار من المضاربة في البورصة أثناء استراحات الغداء المدرسية بحسب مجلة نيويورك بوست الأمريكية الصادرة صباح اليوم الاثنين.
بدأ محمد الذي يبلغ من العمر الآن 17 عاماً هاويا في المضاربة في الأسهم التي تساوي أقل من قرش منذ سن التاسعة ومن ثمّ انطلق وبدأ يقضي معظم أوقات استراحات الغذاء في مدرسة ستيفيزنت العليا يضارب في البترول والذهب وصناديق الاستثمار الأجنبية.
فكان من الطبيعي أن تتبدل حياته 180 درجة من حياة الفقر المدقع إلى حياة الرفاهية خارج المدرسة فبدأ يدعو أصدقاءه للغداء في أفخم وأغلى المطاعم كمطعم ماريموتو في الجادة العاشرة في نيويورك الذي يرتاده فقط المليونيرات، ومن ضمن الأطباق التي اعتاد أن يتناولها الكافيار الذي يبلغ قيمته 400 دولار وعصير التفاح الطازج المعصور.
وفي أثناء اللقاء الصحفي الذي أجرته معه المجلة رفض محمد أن يفصح عن الثروة التي يمتلكها ولكنه اعترف بأنها تتكون من ثمانية أرقام وقد أفصح المراهق بأنه استخدم ثروته في شراء سيارة بي إم دبليو بالرغم من أنه لا يمتلك رخصة قيادة بعد، كما استأجر شقة في منهاتن حي المال والأعمال في نيويورك.
لم يسمح له بعد والداه المهاجران من منطقة بنغلاديش في جنوب آسيا أن ينتقل من منزل الأسرة الكائن في حي كوينس لأنه لم يبلغ بعد 18 عاماً بحسب مجلة نيويورك بوست.
بدأ ينشر أخباره في مواقع التواصل الاجتماعي يعرض الحياة الفارهة والمترفة التي يعيشها وغالباً كان يعرض صوره في الإنستجرام وهو يلعب البوكر ويرقص مع النساء من كل الأصناف والطبقات.
وقال ماذا يجعل العالم يدور؟ المال وليس غير المال، فإذا لم تدفق الأموال وتستمر الأعمال لن يكون هنالك إبداع، ولا منتجات، ولا استثمارات، ولا نمو ولا وظائف.
وقال في بياناته الشخصية إنه امتطى مدارج النجاح عندما كان يضارب في البورصة في أوقات استراحات الغداء المدرسية لأنه يتابع السوق ويصطاد الفرص واستفاد من كل شيء بدءاً من التحليل الأساسي إلى التحليل الفني ليضارب في الأسواق.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock