قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

الراية: تطمئن الطلبة والطالبات بمتانة المنظومة الصحية البريطانية وتدعوهم بالالتزام بالقرارات الصحية بشأن دراستهم

صرح رئيس اللجنة الطلابية بقائمة الراية عبدالعزيز مشعل الديحاني بشأن الوضع الصحي العام والمتغير في المملكة المتحدة وبالاخص الجائحة العالمية COVID-19 وما سيترتب عليها بالجانب الدراسي والتعليمي للطلبة والطالبات.

وقال الديحاني ان زيادة حالات الاصابة قد ارتفعت خلال الفترة الماضية في بعض مدن المملكة المتحدة نتيجة انتشار احد المتحورات الفايروسية والتي تنطوي تحت فايروس كورونا واضاف أن زيادة الحالات بعد توفر التطعيم في هذه الفترة والاقبال غير المسبوق من المواطنين والمقيمين في بريطانيا قد قلل من مخاطر الانتشار الحالي وما يدل على ذلك هو عدم وجود زيادة ملحوظة في اعداد الوفيات واعداد الداخلين للعناية المركزة.

كما صرحت رئيس لجنة العلاقات العامة بقائمة الراية لورا انور الرويح بأن قائمة الراية قد اتخذت مجموعة من التدابير في حال وجود اغلاق عام في المملكة المتحدة وهو ما نستبعده في الفترة الحاليه بناءً على قرارات رئيس الوزراء البريطاني في الاونة الاخيرة واضافت الرويح بأن الدراسة حالياً مستمره في المملكة المتحدة ونجدد ثقتنا باجراءات الملحق الثقافي الكويتي في لندن.

وفي الختام نجدد دعوتنا الى طلبة وطالبات المملكة المتحدة بالالتزام الجامعي واخذ الجرعة التعزيزية والالتزام التام بالقرارات الصحية البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock