قسم السلايدشوجامعة الكويت

مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور يوسف الرومي يستقبل المهنئين

كتبت: شريفة العبد السلام

استقبل مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور يوسف محمد الرومي المهنئين من أعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الأكاديمية المساندة والإداريين الذين قدموا له التهاني والتبريكات بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية لتولي منصب مدير الجامعة متمنين له التوفيق والنجاح في عمله، وتحقيق الأهداف التي تصبو الجامعة إليها في المرحلة المقبلة، وبما يخدم بلدنا العزيز.

وحضر حفل الاستقبال أمين عام الجامعة بالإنابة والمتحدث الرسمي باسم الجامعة الأستاذ الدكتور مرضي عبيد العياش والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للتخطيط الدكتور محمد زينل، والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة الأستاذ الدكتور محمد الملا، ونائب مدير الجامعة للأبحاث أ.د. رشيد العنزي، والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للشئون العلمية الدكتور علي عبدالله، وعمداء الكليات وعدد من قياديي الجامعة.

وبهذه المناسبة تقدم مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور يوسف الرومي بخالص شكره وتقديره للحضور وتقدم بخالص التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين -حفظهما الله ورعاهما- وسمو رئيس الوزراء بمناسبة شهر رمضان المبارك. 

وذكر الأستاذ الدكتور يوسف الرومي أن جامعة الكويت واجهتها العديد من التحديات وبجهود أعضاء الهيئة الأكاديمية وجميع منتسيبها من هيئات أكاديمية مساندة ومدرسي اللغات والإداريين ستبدأ الجامعة بوضع خطة لحلها، وسيتم قريباً تشكيل لجان متخصصة لحل أية معضلة ممكن أن تواجه عضو هيئة التدريس أو الطلبة أو التحديات المجتمعية.

وبين أن سياسة القبول المتبعة تكون تبعًا لأعداد المتقدمين وحاجة سوق العمل، وهذه الدراسة تقام سنوياً وترصد لها ميزانيات ولها آلية عمل خاصة، وسيتم وضع حلول لمشكلة قلة الشعب التي تطرح للطلبة وذلك بالتنسيق مع عميد القبول والتسجيل لوضع هذه الآلية مع عمادات الكليات لأخذ رأيهم ثم البدء في تطبيق هذه الحلول.

وحول نية الجامعة لفتح باب التعيينات لأعضاء هيئة التدريس لحل أزمة القبول أو حل مشكلة الشعب الدراسية المغلقة أشار الأستاذ الدكتور يوسف الرومي إلى أنه من ضمن الخطط التي تعمل بها جامعة الكويت كل سنة نشر إعلان لطلب المتقدمين للبعثات في شهر نوفمبر، وخلال هذه السنة سيتم الإعلان خلال شهر سبتمبر لإتاحة مدة أطول للمتقدمين للوظائف، وتعرض ضمن لوائح وقوانين الجامعة.

 

 

ومن جانبه رحب أمين عام الجامعة بالإنابة والمتحدث الرسمي باسم الجامعة الأستاذ الدكتور مرضي عبيد العياش بجميع منتسبي الجامعة من قياديين وأكاديميين وجهاز إداري وكل الأجهزة المعاونة في حفل استقبال مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور يوسف الرومي، مباركاً للجامعة تعيينه لتولي منصب مدير جامعة الكويت متمنياً له التوفيق والسداد والنجاح في منصبه الجديد بإذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock