الجامعات الخاصة

جوهر : أخي الرئيس أصحى .. وين رايح .. !؟

Logo Acaademia

عبر عضو الهيئة الإدارية في المجلس الطلابي بفرع الجامعة العربية المفتوحة بالكويت جوهر احمد جوهر عن أسفه الشديد لهبوط لغة الحوار التي اتخذها رئيس المجلس الطلابي باستخدام بعض المفردات التي لا تليق بالعمل النقابي وإتهامات غير مبرره لأجل مصالح شخصية تخدم قائمته ، عبر سياسة الضغط والتهديد والوعيد لإدارة فرع الجامعة والزج بأسم مدير الجامعة الدكتورة موضي الحمود في تحقيق مصالح شخصية لقائمة وتمرير لجانة التي تنتابها الشكوك والمحاكة خلف الجدران بتفرد دون الديمقراطية والأخذ بالأغلبية من قبل أعضاء المجلس الطلابي الموقر.

وتابع قائلا : أخي رئيس المجلس يعلم الله أننا نكن لشخصك الكريم كل التقدير لكن هل يعقل أن يتم دعوة أعضاء المجلس الطلابي في برنامج التواصل الاجتماعي ” الواتساب ” في تمام الساعة الثانية عشر صباحا لكي تبلغهم أن لديهم اجتماع في تمام الساعة التاسعة بصباح اليوم ذاته ” والظريف بالأمر أنك قائمتك في المجلس ليست بالأغلبية وليتفاجأ اعضاء المجلس بأنك تعلن تشكيل لجان جميعها تنتمي لقائمة واحدة وبالتحالف مع قائمة أخرى من اعضاء ورئاسة وتلقي دور كافة الاعضاء المنتمين للمجلس وهم الأغلبية والقوائم التي ينتمون إليها إضافة إلى زملاؤنا المستقلين هل هي سياسة الديمقراطي التي تنتهجها .

وتسائل جوهر : أخي رئيس المجلس هل يعقل أن تتهم إدارة فرع الجامعة بالفشل ؟ وهي من بادرة باجتماع مع كافة أعضاء المجلس في كل يوم أربعاء من كل اسبوع ولدى تقديمنا كوننا الأغلبية شكوى رسمية على لجانك الطلابية المشكلة ” بالدس والخفاء ” وبدعوه من أمين سر ينتمي إلى قائمتك ، وبعد تقديمنا الشكوى وكعادة مدير فرع الجامعة وباجتماعه المستمر في كل يوم أربعاء قدمت لجانك لاعتمادها من مدير الفرع ، قال لك مدير الفرع أنا على استعداد تام لاعتماد أي امور للمجلس الطلابي لكن بموافقة الاغلبية وبشفافية ، أي ان المدير تعامل معك وفق قناعات ديمقراطية لكنك رفضت هذا الامر وأتجهت إلى مسلك الصحافة والتشهير بأكاذيب وعبارات لا تليق بعملنا الطلابي .

وأوضح جوهر قائلا : أخي رئيس المجلس أنا هنا لست بصدد الدفاع عن إدارة فرع الجامعة أو حتى منتسبي الجامعة من موظفيها في الهيئة الأكاديمية والإدارية لكن كوني أولا مواطن كويتي حر \كفل لي الدستور حق التعبير ثانيا كوني طالب في الجامعة العربية المتفوحة وبكل فخر ثالثا كوني عضو في المجلس الطلابي ومنتمي لقائمة وفي رقبتي صوت من قام بالتصويت لي لا أقبل بأي سياسة تتجه إلى تحقيق المصالح الشخصية لأهواء انتخابية وفتح أبواب صراع وخلق اجواء ينتابها العتمه وتدور حولها علامات الاستفهام والشكوك والدفع بعجلة الصراع دون تحقيق مكاسب إدارية طلابية فهل نحن منتخبون فقط لكي ندور في حلق صراع طلابي إداري أو نحن منتخبون لتحقيق مكاسب طلابية تكفل المساواة والعدالة من اجل المصلحة العامة للطلبة .

وختم جوهر قائلا : أخي رئيس المجلس ، أصحى ، .. وين رايح .. ؟ نحن لا نشكك بنزاهتك ونحترم شخصك الكريم لكن تعاملنا معك يسير وفق إطار العمل النقابي فإما أن تتعامل بمصداقية وشفافية وفق قناعات تحقق المصلحة العامة دون نشر اكاذيب صحافية يختفي خلف جدارها الكثير من الشبهات لتحقيق مآرب وغايات تهدف إليها ، وهذا امر مرفوض سنتعامل معك وفق وسائل الإعلام التي تسلكها طالما أنك لا تقبل في العمل النقابي نقول لك أرحل .. أم أنك تقدم يدك إلينا جميعا وفقا تحقيق المكاسب الطلابية والمصلحة العامة نقول لك أهلا وسهلا رئيسا ممثلنا عنا جميعا داعمين مساندين لكافة مواقفك .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock