قسم السلايدشو

حمد الجمل : الصحافة والاعلام هي الركيزة الاساسية لدعم الانشطة والبرامج

اقام منتزه بزة العائلي بالتعاون مع مركز 25 الاجتماعي اليوم العائلي للصحافة والاعلام بحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح في منطقة ميناء عبدالله المقابلة لمنطقة ام الهيمان وبمشاركة اكثر من 30 اسرة اعلامية وصحفية .

وشكر الشيخ دعيج الخليفة الصباح اللجنة المنظمة للحفل وعلى راسهم السيد طلال الفضلي و السيد حمد العبدالله على جهودهم في اقامة الحفل والبرنامج مثنى على فكؤة البرنامج والفقرات التي تم تقديمها على خشبة المسرح .

فيما بين رئيس مركز 25 الاجتماعي طلال الفضلي ان الهدف من اقامة اليوم العائلي المفتوح هو تغير العمل الاعلامي والصحفي الى يوم عائلي اسري وترفيهي بمشاركة الصحافة وذويهم كما نهدف من خلال الى دمج اسرة اعلامية من مختلف الجهات ‘ وان مركز 25 الاجتماعي سيستمر بالانشطة والبرامج والابداعات الشبابية المختلفة بكافة المجالات والانشطة .

كما شكر المشرف العام على المنتزه العائلي السيد حمد علي الجمل الصحافة والاعلام على تواجدهم ومشاركتهم في الحفل وافتتاح منتزه بزه العائلي موكدا ان المنتزه سيقيم احتفالات عدة ابتدا من راس السنة تتليه برنامج لذوي الاعاقة والمسنين وبرنامج المعرض الشبابي تحت اشرف وتنسيق طلال عبدالله الفضلي .

ودعا الجمل كافة الجمهور والاهالي لحضور منتزه بزه العائلي في منطقة ميناء عبدالله والمقابلة لمنطقة ام الهيمان لما فيه من جو اسري وعائلي يحتظن البرامج والانشطة الثقافية .

احتفالا بعيد ميلاد ومشاركة الشيخ دعيج الصباح.احتفالا بعيد ميلاد ومشاركة الشيخ دعيج الصباح.

 

 

الفقرات والالعابالفقرات والالعاب

صورة جماعية للجنة المنظمةصورة جماعية للجنة المنظمة

 

 

مقتطفات من التكريممقتطفات من التكريم

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock