قسم السلايدشو

نواب وأكاديميون: نستنكر بشدة إستمرار د. الهجاري في النيابة العامة

image7jzhjari

 

أكاديميا | حصري

استنكر عدد من الأكاديميين والنواب السابقين والحاليين من طريقة التعامل مع قضية د. محمد الهجاري الأستاذ المنتدب في كلية الشريعة، والذي تداول الكثير قضيته حين رد على استفسار طالبات له في جامعة الكويت عن زواج المتعة، ونتج عن ذلك تسجيل صوته له وهو يحاورهم، فأخذت هذه القضية حيزاً كبيراً من النقاشات والتعليقات حول مجريات الموضوع بين مؤيد له ورافض.

واليوم قررت النيابة العامة إستمرار حجز الدكتور الهجاري في النيابة العامة حتى يوم الأحد. وقال من جانبه محامي د. الهجاري، دويم المويزري “بأن هذه التهمة كيدية حيث ربطت التهمة زواج المتعج مع تغريدة له في عام ٢٠١٢ عن حسن نصرالله”. وتعليقاً على استمرار حجز د. الهجاري.

ومن جانب أخر قال د.محمد الطبطبائي: “كان من المناسب حل مشكلة المدرس المنتدب بكلية الشريعة بطريقة أكاديمية علمية تحقق الهدف، وليس بالطرق الأمنية والحبس”.

ومن جانبه قال النائب السابق مبارك الوعلان: “احتجاز الفاضل د.الهجارى لقوله الحق انتصارا لسفاح وحزبه تلطخت اياديهم بدماء الابرياء بسوريا ولبنان والكويت”.

وقال النائب السابق د.فيصل المسلم: “أمر كارثي ‘إن صحت’ شكوى الداخلية ضد د.الهجاري لتغريده ضد نصرالله”. وقال رئيس قسم العقيدة د.حسين جليعب: “لامبرر لحجز د.الهجاري فهو شخصية اكاديمية معروفة ولا يخشى مغادرته للبلاد وغاية الامر اتهام لم يثبت!”.

ومن جانبه قال النائب السابق فلاح الصواغ تعليقاً على إستمرار حجز الهجاري: “سيطرة متنفذين من خلال الضغط على الداخلية والاصرار بحجز د.الهجاري واضح ونأسف للاجراءات التعسفية الغير مبررة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock