قسم السلايدشوأخبار منوعة

«بوبيان»: تأهيل وتدريب وتوظيف 50 خريجاً

 

 

أعلن بنك بوبيان عن شراكته للسنة الثانية على التوالي مع كل من معهد الدراسات المصرفية وبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة لبدء البرنامج التدريبي الخاص بتدريب وتأهيل وتوظيف الخريجين من حملة المؤهلات الجامعية والدبلوم في بنك بوبيان.
وبهذه المناسبة صرح مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك بوبيان عادل الحماد أن هذا البرنامج التدريبي هو عبارة عن فرصة مميزة يمنحها بنك بوبيان وبالتعاون مع معهد الدراسات المصرفية وبرنامج إعادة الهيكلة، تهدف إلى دعم وتدريب الكفاءات الوطنية وتُؤهلهم للحصول على وظيفة في بنك بوبيان أحد أهم البنوك العاملة في السوق الكويتي وأكثرها اهتماماً بالشباب.
وأوضح الحماد أن هذا المشروع الذي يهتم وبشكل أساسي بتدريب وتوظيف الخريجين الكويتيين من حملة المؤهلات الجامعية والدبلوم، ما هو إلا أحد المشاريع المهمة التي يدعمها وينفذها بنك بوبيان، والتي تُساهم في تأهيل الكوادر الكويتية وتوظيف الخريجين منهم في القطاع الخاص.
واضاف ان هذا البرنامج يأتي في إطار حرص البنك على دعم موارده البشرية في مختلف المجالات وصقل مهاراتهم العلمية والعملية وزيادة خبراتهم بما يحقق الفائدة لهم وينعكس بالتالي على مستوى خدمة العملاء في البنك.
واكد الحماد «نؤمن ان الاستثمار يجب الا يتركز فقط في الخدمات والمنتجات التي نقدمها لكن يجب ان يمتد ذلك الى الاستثمار الأهم، وهو الاستثمار في العنصر البشري وزيادة خبرات ومهارات موظفينا الذين نضع على عاتقهم صناعة المستقبل وابتكار خدمات ومنتجات جديدة في بوبيان».
وشدد الحماد على ما سبق واكده مرارا من سعي البنك لتأكيد صورته كبنك شاب حديث مواكب للتطورات العالمية والاقليمية من خلال ادارته الكويتية الشابة.
واكد الحماد في نهاية تصريحه على دعم البنك لموارده البشرية الوطنية، مشيرا الى ارتفاع نسبة العمالة الوطنية في البنك والتي تجاوزت %78، وهو ما مكن البنك من الفوز بجائزة احلال وتوطين العمالة الوطنية على مستوى دولة الكويت لعامين متتاليين من مجلس التعاون الخليجي.
من ناحيته، قال المدير العام لمعهد الدراسات المصرفية الدكتور يعقوب الرفاعي «أبارك لأبنائي المشاركين انضمامهم لهذا البرنامج المميز وأحثهم على العمل بجد واجتهاد، والاستفادة من هذه الفرصة الفريدة التي توفرها الدولة لهم من خلال برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة للحصول على التدريب اللازم والوظيفة المناسبة في أحد أهم قطاعات الدولة، وهو القطاع المالي والمصرفي وواحد من أكثر البنوك نمواً وهو بنك بوبيان».
واضاف «كما أوصيهم بالعمل بجد واجتهاد طوال فترة انعقاد البرنامج، والاستفادة القصوى من جميع البرامج التدريبية التي سيتم انعقادها، حيث سيتم التدريب على أيدي خبراء مختصين كل في مجاله، لبناء جيل جديد قادر على مواجهة التحديات واقتناص الفرص لتحقيق النجاح».
وأشار الرفاعي الى أن هذا المشروع هو أحد المشاريع المهمة التي ينفذها معهد الدراسات المصرفية والتي تهدف إلى التطوير من قدرات ومهارات الخريجين الكويتيين، بما يساهم في الرفع من كفاءتهم الإنتاجية وتطوير العمل في المؤسسات التي يعملون بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock