أخبار منوعة

معلم «مخلص» تعرض لحادث أقعده في المنزل.. فأرسل الدروس لطلابه عبر «اليوتوب»

  

قام معلم سعودي بالتواصل مع طلابه وشرح الدروس لهم وتقديم واجبات بالرغم من تعرضه لحادث سير أقعده في بيته، وذلك عبر رفع شروحات الدروسات في مقاطع فيديو عبر اليوتوب وعرضت على طلبته.
المعلم يوسف اللحيدان وفق موقع «سبق» السعودي يعمل في في مجمع المعجل التعليمي، بحوطة سدير، بالمجمعة، التقنية، بقي متواصلاً مع طلابه وقدم لهم الحصص لهم في موعدها بواسطة «يوتيوب»، رغم كونه في إجازة مرضية، بعد تعرضه لحادث مروري أجبره على البقاء بعيداً عنهم.

قائد المجمع التعليمي التابع لتعليم المجمعة بجاد الرويس قال أن المعلم تعرّض لحادث مروري قبل أسابيع، وحدثت له إصابة أجبرته على البقاء بعيداً عن طلابه، مما جعله يتخذ موقع «يوتيوب» وسيلة للتواصل معهم، وتقديم دروسه في موعدها، بعد أن يقوم بتسجيل الشروحات ورفعها على الموقع لكل درس على حدة.

وتولت المدرسة استقبال مقاطع شرح الدورس من المعلم، ونقلت الطلاب إلى مركز مصادر التعلم لمشاهدتها، بالإضافة للواجبات اليومية التي يبعثها المعلم عن طريق الإيميل لطلابه، ويعمل على استقبالها منهم بعد إتمامها، ثم يعمل على تصحيحها ويعيدها لهم بالملاحظات.

وأشاد قائد المجمع التعليمي بهذه البادرة من المعلم وحرصه على أبنائه الطلاب والتواصل معهم، رغم كونه في إجازة مرضية، وتعرضه لإصابة لا تسمح له بقطع إجازته والعودة للميدان التربوي خلال هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock