قسم السلايدشووزارة التربية

اليعقوب اجتماع مع ممثلي منظمة «الاسيسكو»

د. محمد بن مالك: الاستفادة من الخبرات والكفاءات الكويتية

د. أحمد سعيد: تاريخ حافل بالانجازات والمساعدات والدعم الفني للمنظمة

أكاديميا| التربية

عقد وكيل وزارة التربية أ. د. علي اليعقوب اجتماعاً مع المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة «الأسيسكو» د. سالمم بن محمد المالك والمشرف العام للجان والمؤتمرات في المنظمة د. أحمد سعيد والسادة الوكلاء ومدراء الإدارات المركزية والموجهين لمناقشة قضايا مشتركة بين وزارة التربية والمنظمة حيث تمَّ عرض وتبادل وجهات النظر وأوجه التعاون بين الأطراف.
وأشاد سالم بن محمد المالك الجهود التي تبذلها الكويت من خلال مبادراتها السباقة على مر التاريخ والمعروفة بعطائها وكرمها وسخائها على العالم أجمع في كل ما يتعلق في العمل الإنساني المشترك، مشيراً إلى أنَّ الهدف من الزيارة هو الاستفادة من الخبرات والكفاءات الكويتية بالإضافة إلى بناء شراكات واتفاقيات مع المؤسسات الكويتية ولنيل شرف العمل المشترك في خدمة شعوب العالم الإسلامي ودعا إلى تعزيز أوجه التعاون وتبادل الخبرات بين المنظمة: ووزارة التربية وقدم جزيل الشكر للجهود التي بذلتها الوزارة لهذا الاجتماع متمنياً أن يثمر هذا التعاون عن نتائج إيجابية.
ومن جهته أشار المشرف العام للجان والمؤتمرات في المنظمة د. أحمد سعيد إلى أنَّ هذه الزيارة تمثل محطة مفصلية في تاريخ العلاقات بين دولة الكويت والمنظمة وستحقق نتائج استراتيجية باسم المنظمة سواء في إطار تعزيز التعاون مى جهات الاختصاص ومع الوزارات التي تعمل في ميادين عمل المنظمة أو مع الجهات الشريكة المتعاونة مع المنظمة داخل دولة الكويت معلقا أن لهذا التعاون والشراكة تاريخ حافل بالانجازات و المساعدات والدعم الفني والمادي للمنظمة في إطار برامجها في المجالات التربية والعلوم والثقافة وقدم جزيل الشكر للجهات المختصة على هذه الدعوة الكريمة متمنيا للعلاقات بين الكويت والمنظمة المزيد من التميز النجاح.
وفي الختام تم تكريم كل من د. سالم بن محمد المالك ود. احمد سعيد تقديراً لهم ولحضورهم الكريم وحرصهم على تعزيز العلاقات بين منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة «الأسيسكو» ودولة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock