قسم السلايدشوجامعة الكويت

كلية العلوم الاجتماعية نظمت معرض “تطبيقات التسويق الشخصي”

كتبت: ريم الهشام
تصوير: دلال الحشاش

تحت رعاية القائم بأعمال عميد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت أ.د. مها مشاري السجاري نظم مكتب الاستشارات والتدريب بالتعاون مع قسم العلاقات العامة بالكلية معرض بعنوان ” تطبيقات التسويق الشخصي” ، وذلك يوم الأربعاء الماضي في كلية العلوم الاجتماعية – الشويخ.

وبدورها ذكرت القائم بأعمال عميد كلية العلوم الاجتماعية أ. د. مها السجاري أن مثل هذه الفعاليات تهدف لنشر جو من الإيجابية بين الطلبة والطالبات مع مشاركة جميع الأندية الطلابية، وعملية ربط الوعي المجتمعي وقنوات التواصل الاجتماعي مشيرة لضرورة ربط الطلبة والطالبات مع أعضاء هيئة التدريس.

ومن جهته أشار رئيس مكتب الاستشارات والتدريب د. طلال البناي إلى أهداف هذه الفعالية والتي تمثلت في تقديم الطلبة لأعمالهم الخاصة وهواياتهم وكذلك التعرف على أعضاء هيئة التدريس في الكلية من خلال هذه الفعالية وتقريب التواصل بينهم.
وأضاف أن هذه الفعالية تهدف أيضاً إلى تسويق فكرة استخدام التطبيقات لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة والتي من الممكن أن تساعد في عملية التسويق الشخصي من خلال صفحة تربط جميع حسابات التواصل الاجتماعي لعضو هيئة التدريس وبذلك يسهل عملية التواصل مع المجتمع والجهات الأخرى.

وأشاد د. البناي بهذه الفعالية وأهميتها بإشراك الطلبة من جميع التخصصات سواء بالكلية أو بجامعة الكويت ككل، بالإضافة للتفاعل الإيجابي من جميع الأقسام العلمية دون استثناء فهو حافر لإقامة فعاليات مستقبلية أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock