قسم السلايدشوجامعة الكويت

سلمان العنزي: ختام قطار الانتخابات الطلابية مع جمعية كلية التربية

أشاد بدور جميع العاملين على تنظيم العرس الديموقراطي

أشاد عميد شؤون الطلبة بالوكالة ورئيس اللجنة العليا للانتخابات الدكتور سلمان نشمي العنزي بمناسبة ختام انتخابات جمعيات كليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2022/2021م، بدور جميع أعضاء اللجان العاملة في الانتخابات لهذا العام ممثلةً باللجنة الإدارية واللجنة المالية واللجنة الميدانية واللجنة الإعلامية ولجنة الأمن والسلامة، الذين لم يألو جهدًا في تقديم هذا العرس الديموقراطي بأفضل حلة، حيث سعوا إلى أداء هذا العمل النقابي بالشكل المطلوب، مثمنا جهود جميع العاملين في الحقل الانتخابي من ممثلي القوائم الطلابية، وجميع طلبة جامعة الكويت من مختلف الكليات.
وأثنى العنزي على المشاركة الفعالة والتعاون الذي قام به عمداء الكليات والمدراء الإداريين وجميع العاملين في الكليات من خلال تقديم كافة الخدمات للجان العاملة وممثلي القوائم الطلابية، معرباً عن شكره لأعضاء لجنة الأمن والسلامة الذين قاموا بحفظ الأمن داخل المواقع المختلفة في الجامعة، وسلامة سير العمل الانتخابي.
وتقدم بالشكر الجزيل لمدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور بدر فهد البديوي وأمين عام الجامعة الأستاذ د. مرضي العياش على دعمهم الكبير والمميز لإنجاح هذا العرس الديمقراطي الطلابي.
وشهدت كلية التربية تنافسًا بين القائمة المستقلة والقائمة الإسلامية التربوية في موقع الجامعة بمدينة صباح السالم الجامعية، حيث تم فتح باب الاقتراع في كلية التربية في تمام الساعة 8 صباحًا على أن تغلق أبواب الاقتراع في تمام الساعة 2 ظهراً.
وأشاد رئيس لجنة انتخابات الطلبة في كلية التربية إبراهيم الفيلكاوي بآلية وتنظيم عملية الاقتراع بالكلية، موضحاً أنه مع بداية فتح الاقتراع شهدت اللجنة نشاطًا ملحوظًا في بيان أعداد المقترعين من الطلبة، وذكر أن إقبال الطلبة جيد جدًا حيث وصل عدد الطلبة المقترعين إلى 350 من أصل 894 طالبًا حتى الساعة 11 صباحًا والأجواء هادئة.
وأضافت رئيسة لجنة اقتراع الطالبات ضحى العوضي أن الانتخابات شهدت إقبالًا جيدًا مع بداية عملية الاقتراع بصورة انسيابية، مشيرةً إلى أنه من المتوقع إزدياد أعداد الطالبات المقترعات في الساعات الأخيرة قبل إقفال الصناديق، وذكرت أن عدد الطالبات المقترعات هو 423 من أصل 6302 طالبة حتى الساعة 11 صباحًا حيث أن الاقبال جيد جدًا منذ الساعة 8 صباحاً.

льготная ипотека

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock