قسم السلايدشوجامعة الكويت

ختام فعاليات أسبوع الحملة التوعوية المرورية

بتنظيم من إدارة الأمن والسلامة بجامعة الكويت وبمشاركة قطاع التخطيط ووزارة الداخلية

اختتمت إدارة الأمن والسلامة فعاليات أسبوع الحملة التوعوية المرورية لنشر الثقافة المرورية وتوعية الطلبة ومنتسبي الجامعة بضوابط الأمن والسلامة المرورية والذي عقد خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى 2 ديسمبر، بمشاركة قطاع التخطيط بجامعة الكويت ووزارة الداخلية الإدارة العامة للمرور ممثلة بقسم العلاقات العامة والتوعية المرورية.

وهدفت الحملة إلى التعرف على مخطط المدينة الجامعية وجميع خدماتها وضوابطها وآلية الوصول لمكوناتها بهدف التوعية والحد من الحوادث المرورية.

وتم عقد سلسلة من المحاضرات التوعوية قدمها كل من م. علياء الفارسي رئيس التخطيط المروري بجامعة الكويت والعقيد نواف عبدالله من وزارة الداخلية

وذكر القائم بأعمال مدير إدارة الأمن والسلامة بجامعة الكويت يوسف الخميس أن الحملة لاقت تفاعلا كبيرا بين مرتادي المدينة الجامعية ، مشيرا إلى أن الحملة التوعية المرورية شملت الكليات في مدينة صباح السالم الجامعية والتي انطلقت من كلية الهندسة والبترول واختتمت في كلية التربية.

وتقدم الخميس بالشكر الجزيل لقطاع التخطيط بجامعة الكويت ووزارة الداخلية الإدارة العامة للمرور ممثلة بقسم العلاقات العامة والتوعية المرورية لمشاركتهم في الحملة، متمنيا السلامة لجميع مرتادي ومنتسبي جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock