قسم السلايدشوجامعة الكويت

الكندري: أطلقنا شعار #انتخب_بالتزام تزامناً مع الانتخابات الطلابية

أكدت حرص اللجان العاملة في تطبيق الاشتراطات الصحية في الانتخابات

أكاديميا | جامعة الكويت – الانتخابات الطلابية

كشفت رئيسة اللجنة الإعلامية للانتخابات بجامعة الكويت أمل الكندري عن استعدادات اللجنة العليا لعقد انتخابات الهيئة الإدارية لجمعية كلية الهندسة والبترول وجمعية كلية العلوم، من خلال اختيار اللجنة الميدانية لمقار الاقتراع والفرز بما يحفظ سلامة الطلبة والطالبات، وكذلك حرص اللجان العاملة في الانتخابات على تطبيق الاشتراطات الصحية داخل قاعة الاقتراع من خلال مراعاة التباعد بين الطلبة المقترعين وتنظيم دخول الطلبة بالتعاون مع الأمن والسلامة وحفظ سرية الاقتراع والفرز.
وأشادت الكندري في تصريح صحافي بنجاح اليوم الأول للعرس الطلابي في انتخابات الهيئة الإدارية لجمعية طلبة العلوم الإدارية يوم الثلاثاء الماضي وما صاحبها من ممارسة واعية من الطلبة للانتخابات الطلابية بعد غياب عامين نقابيين كاملين، مثمنة دور اللجان العاملة في الانتخابات وبدعم من عميد شؤون الطلبة بالوكالة ورئيس اللجنة العليا للانتخابات الدكتور سلمان نشمي العنزي.
وبينت بأن اللجنة الإعلامية أطلقت شعار خاص بالانتخابات بعنوان #انتخب_بالتزام خلال الحملة الإعلامية للانتخابات الطلابية، وهذا الشعار يشير إلى أهمية التزام الطالب باللوائح والقوانين الجامعية والتزامه بالتباعد والإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي.
وحول انتخابات جمعية العلوم وجمعية الهندسة والبترول أوضحت الكندري بأن فتح صندوق الاقتراع للطلبة والطالبات سيكون في تمام الساعة 8 صباحاً على أن يتم إغلاق الصندوق عند الساعة 2 ظهرًا، وذلك عملًا بنص اللوائح الجامعية بهذا الشأن.
وأوضحت الكندري بأن اجمالي الطلبة الذين يحق لهم التصويت في كلية الهندسة والبترول 810 طالبًا والطالبات 2778 طالبة مقيدين في الكلية، موضحةً بأن القوائم المتنافسة هي المستقلة والعلمية، كما أن القاعات التي ستجرى فيها الانتخابات للطلبة هي قاعة (B1 42) والطالبات قاعة (C2 72).
أما فيما يخص انتخابات جمعية العلوم فيبلغ إجمالي الطلبة الذين يحق لهم التصويت في كلية العلوم 911 طالبًا والطالبات 2420 طالبة مقيدين في الكلية، موضحةً بأن القوائم المتنافسة هي المستقلة والعلمية، كما أن القاعات التي ستجرى فيها الانتخابات للطلبة هي مدخل بهو c1 مقابل المواقف والطالبات مسرح 2 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock