قسم السلايدشوالتطبيقي

«التطبيقي»: قبول 230 متدرباً بعقود النفط

الموافقة على إجراء انتخابات الهيئة الإدارية

أعلن عميد القبول والتسجيل بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، د. مشعل المنصوري، أسماء المقبولين للفصل التدريبي الأول 2021/2022 في دورات عقود مقاول، بالتعاون مع شركة نفط الكويت لعدد “7” دورات بإجمالي “230” متدربا ومتدربة عبر موقع الهيئة الإلكتروني www.paaet.edu.kw
وأوضح المنصوري، في تصريح صحافي، أمس، “أن المقبولين المستجدين بدورات عقود المقاول عليهم مراجعة معاهدهم التي تم قبولهم بها حسب المواعيد”، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

وفي مجال آخر، أعلن رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، د. يوسف العنزي، موافقة الرابطة في اجتماعها، الذي عقد مؤخراً، على إجراء الانتخابات في موعدها خلال الشهرين المقبلين، مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية في حال عقدت في الكليات أو مقر الرابطة، وتطبيق إجراءات اللائحة التي نصت على إجراء الانتخابات كل سنتين.
وأشار العنزي، في تصريح صحافي، أمس، إلى أن موافقة الهيئة الإدارية جاءت بالإجماع على قبول الاستقالة من عضو الهيئة الإدارية، د. فارس المطيري، والذي تحفظ فيها عن إبداء الأسباب لخصوصيتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock