قسم السلايدشوالتطبيقي

د. بدر الخضري: التعيينات المرتقبة بالتطبيقي .. والالتزام بالمعايير محور اهتمام رابطة التدريس

قال أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية د. بدر الخضري أن الرابطة تتابع باهتمام التعيينات المرتقبة لأعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، موضحا أن هذه القضية كانت محور اهتمام الرابطة خلال لقائها مع المدير العام د. علي المضف، وبصفتها الممثل الشرعي عن كافة مطالبات أعضاء هيئة التدريس فقد تم التأكيد على ضرورة الالتزام باللائحة والمعايير والضوابط العامة للتعيين، مع مراعاة الخصوصية لكل قسم فيما يراه من شروط تكفل سد الحاجة الفعلية للاستعانة بأعضاء تدريس جدد تنسجم مع خطة القسم العلمي.

وأشار د. الخضري أن الرابطة أكدت مجددا على هذه القضية خلال لقائها مع معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي والذي أبدى توافقه مع مبدأ الرابطة بضرورة الالتزام بالمعايير والشفافية في تبرير الاختيار المرتقب لهذه التعيينات.

وعلى ضوء ذلك أوضح د. الخضري أن الرابطة تعمل وفق لائحتها المنظمة لعملها بتعزيز دور الأقسام العلمية في الانتصار للوائح والنظم دون التدخل منها أو من العمادات أو إدارة الهيئة أو أي طرف في عملية الاختيار، ومع الاستقلالية التامة للأقسام العلمية باتخاذ كافة القرارات المنبثقة من لجانها سواء كانت تعيينات او بعثات أو ترقيات وغيرها.

وأكد د. الخضري أن الرابطة ستتخذ كافة الإجراءات في حالة ثبوت مخالفات لائحية صريحة انطلاقا من دورها الأساسي في تمثيل أعضاء هيئة التدريس خير تمثيل بالانتصار لحقوقهم ومكتسباتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock