قسم السلايدشو

د.عبدالعزيز السويط لوزير التربية: سأكشف بالاوراق من المتسبب بتعطيل فتح التعيين لمعلمي مكتبات

 

 

 

قال رئيس مجلس إدارة جمعية المكتبات والمعلومات الكويتية د.عبدالعزيز السويط سأتقدم بكتاب تفصيلي لوزير التربية د.بدر العيسى في ما يخص موضوع فتح التعيين لمعلمي المكتبات والذي سبق أن تطرقنا له اثناء مقابلة الوزير السابق د.عبدالمحسن المدعج مع النائب حمود الحمدان، وقال طالما هناك حاجة من التوجية المختص لماذا لم يفتح التعيين. واستغرب المدعج أن عدد الوافدين المعلمين اكثر من الكويتيين وهناك توصيات من البنك الدولي لم تنفذ وخاطب وكيلة الوزارة بذلك ولكن لا يوجد رد. وكانت تأشيرة الوزير السابق لوكيلة الوزارة الرجاء عمل اللازم لفتح المجال لابناءنا وبناتنا ذوي الاختصاص وهذا يدل على تفهم الوزير لما طرح في هذه المقابلة ولكن الى الان لم تتخذ الوكيلة اي اجراء من تأشيرة الوزير السابق والكتاب حبيس ادراج الوكيلة ولا نعرف اسباب ذلك.

واضاف السويط اين وعود وكيلة الوزارة للمجلس الطلابي في شهر ابريل الماضي حين طالبوها الطلاب بتفعيل المواد الاختيارية المتوفرة بالخطة الدراسية للمرحلة الثانوية وغير متوفرة بالمدارس لنقص معلميها، وقالت الوكيلة اوعدكم بتوفير المواد ومعلميها ولكن للاسف وعودها غير منفذة. 

وختم السويط بأن هناك مجموعة من الخطوات التي سيتم اتخاذها ومن بينها اللقاء التلفزيوني القادم والذي سأكشف فيه وبالاوراق المتسبب بتعطيل موضوعنا وفتح التعيين لمعلمين المكتبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock