الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

الكلية الأسترالية نظمت لقاء تنويرياً للموظفين الجدد عن النظم واللوائح

نظّم قسم الموارد البشرية لدى الكلية الأسترالية في الكويت لقاءً تنويرياً لتعريفهم بالكلية والترحيب بهم فيها. وكان من بين الحضور موظفون جدد من خارج الكويت، حضروا عن طريق منصة «تيمز»، إضافة إلى موظفين في الكويت حضروا إلى حرم الكلية شخصياً.
وعقد اللقاء على مدى يومين، إذ ركزت الجلسة الأولى على تعريف الموظفين الجدد بالكلية عن طريق إعطائهم نظرة عامة عنها ونظمها ولوائحها، وبدأت بمقدمة من قسم الموارد البشرية، تلتها كلمات ترحيب من رئيس الكلية د. عصام زعبلاوي، ونائبه للشؤون الأكاديمية د. حسين عبدالله.

وشاهد الحضور لمحات عامة عن أقسام الكلية – الأكاديمية والإدارية- كما تم شرح البروتوكولات الخاصة بـ «كوفيد-19» من جانب موظفي قسم الصحة والسلامة، حرصاً من الكلية على صحتهم وصحة زملائهم أثناء عملهم.
أما الجلسة الثانية فاستهدفت أعضاء هيئة التدريس، اذ شملت شرحا لنظرة الكلية للتعليم والتعلم، إلى جانب لوائح وقواعد الفصول الدراسية. كما تم تعريف هيئة التدريس ببرامج البحث العملي لدى الكلية، وكيفية الاستخدام الفعال لمنصات التعليم عن بُعد.
واختتم اللقاء بكلمة من د. حسين عبدالله، بين فيها رؤية الكلية وأهدافها وخططها الاستراتيجية للمستقبل، مقدماً شكره للحضور والمنظمين على جهودهم التي ساهمت في نجاحه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock